أسوأ فساتين النجمات في حفل الـ Golden Globes 2017

كالعادة، لا يمكن لأيّ مناسبة هوليووديّة أن تمرّ من دون أن تخطئ بعض النجمات في اختيارهنّ الفساتين المناسبة لهنّ، الأمر الذي يوقعهنّ ضحيّة الموضة وبالتالي يجعلنا نصنّفهنّ في خانة النجمات صاحبات أسوأ إطلالات.

ias

أمس، تابعنا حفل الغولدن غلوب في دورته الرابعة والسبعين، هذا الحدث الذي نففتح به سلسلسة حفلات ومهرجانات هوليوود التي تجري خلال الأشهر المقبلة من كلّ عام وكما برزت بعض النجمات وتألّقت بأجمل الفساتين، وقعت أخريات ضحيّة الموضة وتحديداً ضحيّة الخيار الخطأ.

من بين هؤلاء النجمات نبدأ مع صوفيا فيرغارا التي تذهلنا عادة بإطلالتها الرائعة ولكنّنا لا ندري حقاً ما الذي أصابها أمس إذ اختارت فستاناً لا يليق بها لا بسنّها ولا حتى بأسلوب جسمها وستايلها إذ لجأت إلى الفستان المطرّز والذهبيّ، هذا الفستان الذي جعلها تبدو أكثر سمرة كما أنّ قصّته المحتشمة وقماشه الدانتيل المزخرف لم يناسبا جسمها الرشيق والجذاب والملفت إذ كان من المفضّل لو اختارت فستاناً بألوانٍ فرحة أكثر وبقصّة مكشوفة أكثر تناسب جرأة ستايلها ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذا الفستان حمل توقيع المصمّم اللبناني العالمي زهير مراد.

أيضاً، لجأت ليلي كولينز، التي عوّدتها بدورها أن تكون متألّقة، إلى فساتين زهير مراد الأمر الذي أوقعها ضحيّة الموضة ولكن لا بدّ من الإشارة هنا إلى أنّ الخطأ ليس في الفستان حيث أنّه مميز بالفعل وأنيق ولكن لا يلائم عمر ليلي كولينز إذ كنا نفضّل لو رأيناها بفستانٍ حيويّ أكثر حيث أنّ تطريزات هذا الفستان وقصّته المحتشمة على الصدر والعنق جعلتها تبدو امرأة أكبر في السنّ.

إلى جانب هؤلاء النجمات (اسوا فساتين النجمات في حفل الغولدن غلوب 2016)، صدمتنا إطلالة كريسي تيغان التي تعتبر رائدة في عالم الموضة إذ اختارت بدورها الفستان المطرّز والضخم من حيث القماش، هذا الفستان الذي حمل توقيع دار ماركيزا والذي عكس موضة لم تعد رائجة كثيراً ألا وهي موضة البيبلوم على الخصر.

ومن النجمات اللواتي أخطأن في اختيار الفستان الصحيح، فيليسيتي جونز التي ارتدت فستاناً زهرياً من التول من توقيع غوتشي، جعلها تبدو غير مرئيّة إذا صحّ التعبير إذ لم يلفت انتباهنا لا من حيث القصّة أو القماش.

أما الكارثة الأكبر فطالت كلّ من سارة جيسيكا باركر وهالي ستينفلد اللتين اختارتا فساتينهما من توقيع فيرا وانغ وبلونٍ واحد وقماش غير ملفت ما جعلهما تبدوان وكأنّهما ترتديان قطعة قماش قامتا بلفّها عليهما.

أخيراً، لا بدّ من القول أنّنا بالفعل صدمنا بإطلالة نيكول كيدمان التي كانت دائماً تختار أجمل الفساتين إذ لم يناسبها بتاتاً فستان ألكسندر ماكوين الذي اختارته والسبب أوّلاً قصّته وتحديداً أكمامه الطويلة وثانياً قصّته في الأسفل وقماشه الغير أنيق ولونه الذي لم يناسب لون بشرتها على الإطلاق.
وننهي تعليقاتنا حول النجمات صاحبات أسوأ إطلالات (اجمل اطلالات النجمات في حفل الغولدن غلوب 2017) مع إطلالة صوفي تورنر التي حملت توقيع لويس فويتون والتي لم تأتي أنيقة بتاتاً لا سيّما أنّ قصّة الفستان بدت غير مرتّبة ولا تناسب جسمها وتحديداً على الصدر والأكمام.

إقرأي المزيد: اجمل فساتين النجمات في حفل الغولدن غلوب 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية