أبراج رجالها رومنسيون والحياة معهم أشبه بقصص الحب

ابراج رجالها رومنسيين والحياة معهم اشبه بقصص الحب

نخبرك اليوم عن ابراج رجالها رومنسيين والحياة معهم اشبه بقصص الحب، فإن كان شريكك ينتمي إليها، هو سيقوم ما بوسعه لإسعادك لتعيشي كالاميرة حقًا، لتكون حياتك مثالية كما أردت دائمًا. في هذه الحال، اطلعي إذا كنت تنتمين للأبراج التي قد تدخل القفص الذهبي هذا العام.

ias

رجل برج الحمل

ابراج رجالها رومنسيين والحياة معهم اشبه بقصص الحب
توقعي الكثير من الهدايا منه

هو صادق جدًا بمشاعره، عاطفي ورومانسي… إذا كان شريكك ينتمي إلى برج الحمل، توقّعي أن يفاجئك دومًا، لن تعلمي متى سيدعوك إلى عشاء رومانسي، أو متى سيتصل بك ليفصح عن اشتياقه لك، سيقدم لك هدايا من دون مناسبة، باقة أزهار من هنا، قلادة من هناك، سيارة إذا أمكنه… سيشعرك بأنك أجمل امرأة في العالم!

> توقّعي أن يفاجئك دومًا، لن تعلمي متى سيدعوك إلى عشاء رومانسي

رجل برج العقرب

ابراج رجالها رومنسيين والحياة معهم اشبه بقصص الحب
ستشعرين معه بأنك أسعد امرأة في العالم

عندما يقع رجل برج العقرب في الحب، يرى أن حياته لا جدوى منها من دون حبيبته، إذًا، هو سيبادر في كثير من الأحيان إلى القيام بخطوات تسعدها. لن يرفض لها اي طلب، سيتغزل بها دائمًا، لن يمر يوم من دون أن يعبر فيه عن حبه لها، ليس دائمًا بالأقوال، بل أيضًا بالأفعال!

رجل برج الجدي

ابراج رجالها رومنسيين والحياة معهم اشبه بقصص الحب
ستعيشين معه قصة حب رائعة

شريكة رجل برج الجدي تعيش حياة عنوانها الحب والرومانسية، تمامًا كما ترى في الأفلام. إنها حقًا محظوظة، فشريكها يحب أن يهتم بها كثيرًا… لن يتردد بأن يحضّر عشاء رومانسيًا لها، وأن يأخذها إلى أماكن لن تنساها… سيقضي معها لحظات مليئة بالرومانسية، نزهات قرب الشاطىء، على الدراجات الهوائية، سهرة تحت ضوء القمر…

رجل برج الأسد

ابراج رجالها رومنسيين والحياة معهم اشبه بقصص الحب
كل يوم معه سيكون أجمل مما سبق

يقوم بالكثير لتقعي في غرامه، وعندما يتم ذلك، تمتلكه السعادة لدرجة أنه يتباهى بك أمام الجميع، ويحرص على إسعادك دائمًا والقيام بما يشعرك بأنك تعيشين قصة حب رائعة معه، ليضمن أن لا تتخلي عنه أبدًا. وهذا لا نراه في الرجال الذين ينتمون إلى أبراج تخشى الدخول في علاقات جدية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية