ابرز ادوات التجميل للعروسة التي تحتاجها لشهر العسل

Person, Human, Cosmetics

ان اختيار ابرز ادوات التجميل للعروسة هي من الامور التي يجب ان توليها اهتمامك وانت توضبين شنطة شهر العسل. لذلك، ستعرفك عليها "ياسمينة".

ias

1- مستحضرات العناية بالشعر:

  1. الشامبو: لا تنسي ان تأخذي معك الشامبو المناسب لنوع شعرك لتتمكني من تقديم العناية المناسبة لشعرك وهو الشامبو الذي تستعملينه بشكل يومي.
  2. البلسم: هو ايضاً من اهم مستحضرات العناية بالشعر للحفاظ على نعومته والرطوبة فيها واحرصي على ان يكون بنفس نوع الشامبو الذي تستعملينه.
  3. الماسك: ايضاً في اطار العناية بالشعر ننصحك بان تأخذي معك الماسك المناسب لنوع شعرك الذي يساعدك على العناية بشعرك وترطيبه بعمق.

2- العناية بالبشرة:

  1. غسول البشرة: احرصي على اختيار غسول البشرة المناسب لنوع بشرتك لتتمكني من غسل وجهك بشكل يومي وتمنعي تراكم الاوساخ في بشرتك.
  2. مرطب البشرة: ان ترطيب البشرة بشكل يومي هو من اساسيات العناية بها. لذلك، من الضروري ان تحرصي على اختيار كريم الترطيب المناسب لنوع بشرتك.
  3. كريم الوقاية من اشعة الشمس: ايضاً من الضروري ان تحافظي على صحة بشرتك عبر حمايتها من اشعة الشمس الخطرة وذلك عبر اختيار كريم الوقاية من اشعة الشمس.

3- مستحضرات المكياج:

من الضروري ايضاً ان تولي اهتماماً خاصاً باطلالتك خلال رحلة شهر العسل وتبرزي جمالك عبر تطبيق مكياج يتلاءم مع المكان الذي ستقصدناه. لذلك، احرصي على ان يكون في حقيبة مكياج كريم الاساس، مجموعة الكونتور، الكونسيلير، الايلاينر، الكحل، الماسكرا، الايشدو، البلاشر ومجموعة احمر الشفاه.

إذاً، هذه المجموعة من مستحضرات التجميل التي من الضروري ان توافر معك خلال رحلة شهر العسل، واحرصي على ان تختاري وجهة شهر العسل وفق تطلعاتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية