اغراض شنطة شهر العسل وما يجب ان تتضمنه

اغراض شنطة شهر العسل

ان اغراض شنطة شهر العسل من الامور التي تشغل تفكيرك خلال التحضيرات لحفل الزفاف، إذ انك تقلقين بشأن احتمال ان تنسي شيئاً. لذلك، ستعرفك "ياسمينة" عليها.

ias

1- الملابس اليومية:

استعلمي من شريك حياتك بشأن وجهة شهر العسل حتى تختاري الثياب الملائمة للمكان الذي ستقصدانه، واحرصي على اختيار ملابس مريحة تتناسب مع يومياتك واخرى للخروج للعشاء او السهرات. واحرصي ايضاً على تنسيق الاحذية والحقائب مع الملابس التي تختارينها.

2- مستحضرات التجميل:

ان اختيار مستحضرات التجميل المناسبة للمكان الذي تقصدينه ايضاً من الامور التي يجب عليك ان تتنبهي اليها، فاختاري المستحضرات التي تتناسب مع اجواء المكان الذي تقصدينه، واختاري كريم الوقاية من اشعة الشمس المناسب لتحمي بشرتك، الى جانب كريم الترطيب وايضاً مستحضرات المكياج الضرورية.

3- ملابس النوم:

ان اختيار ملابس النوم المناسبة هي اساس شنطة شهر العسل، احرصي على اختيار موديلات وقصات عدة منها، كما ننصحك بتنويع الالوان وكذلك، لا تنسي تنسيق الملابس الداخلية معها، كما ومع الثياب التي اخترتها ليومياتك.

4- الاغراض الضرورية:

هناك مجموعة من الاغراض الضرورية التي يجب ان تحرصي على وضعها في شنطة السفر، وابرزها شاحن للهاتف والادوية الاساسية وبعض الاكسسوارات الى جانب علبة خياطة صغيرة للحالات الطارئة.

إذا هذه هي الاغراض الاساسية التي يجب ان تتضمنها شنطة شهر العسل، واحرصي على ان تختاري النشاطات الرومانسية مع الشريك لتقضيا اوقاتاً ممتعة ولا تنتسى.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية