أبرز إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي 2016

ليل أمس لم يكن عادياً على مدينة كان الفرنسية التي شهدت إطلاق مهرجانها السينمائي بدورته التاسعة والستين. والأحداث الأمنية الأخيرة في باريس وبروكسل لم تمنع نجوم ونجمات العالم من التوافد إلى كان لحضور الحفل الافتتاحي، والمشاركة في هذا الحدث السنوي المنتظر. ياسمينة التي نقلت إليك مباشرة تفاصيل الحفل، تتوجّه بعدستها إلى السجّادة الحمراء، وإلى إطلالات ماكياج وشعر نجمات هوليوود على وجه التحديد، اللواتي اجتمعن تحت راية التألّق:

ias

  • بلايك لايفلي: بعدما خطفت الأنظار بلباسها الأحمر قبيل حفل الافتتاح، عادت بلايك لايفلي مشرقة على السجادة الحمراء معتمدة الماكياج الناعم والبسيط على وجهها، وتاركة شعرها الأشقر الكثيف مفروداً على كتفيها، في إشارة إلى أنّها أكثر جمالاً في مرحلة الحمل. (تفاصيل حفل إنطلاق مهرجان كان السينمائي 2016).
  • إيفا لونغوريا:النجمة السمراء التي تنتظر إطلالاتها ظهرت في الحفل بتسريحة الشعر النصفية، فقد ربطت قسماً من شعرها إلى الخلف، وتركت الباقي مفروداً، أما الماكياج فسيطر عليه الغليتير اللمّاع فوق جفنيها، مع اعتمادها النعومة في ماكياج البشرة والشفاه.
  • جيسيكا شاستاين: ظهرت نجمة الشعر الأحمر بتسريحة الكاريه أو البوب القصير التي وصلت إلى ما تحت أذنيها، واختارت أن تظهر بماكياج عيون سموكي داكن، مع أحمر شفاه زهري خفيف. وهي عناوين لم تخذل معجبي جيسيكا التي تتقن اختياراتها في معظم المناسبات.
  • نعومي واتس: الشعر الكاريه القصير شكّل أيضاً عنوان نعومي، التي ظهرت بماكياجها الزهري الناعم، وبهذا منحتنا بطلة فيلم ليدي ديانا إطلالة فيها الكثير من الأنوثة على سجّادة مهرجان كان السينمائي 2016.
  • كريستن ستيوارت:يبدو أنّ التعاون مع CHANEL يلقى نتائجه الإيجابية، فكريستن ظهرت بماكياج قوي نوعاً ما وأنيق للغاية، مع أحمر الشفاه البرتقالي الداكن، والكحل الأسود داخل عينيها، أما شعرها القصير فجاء مردوداً إلى الخلف بأسلوب أنيق.
  • دوتزن كروز: سفيرة فيكتوريا سيكريت الجذابة ظهرت في الحفل الافتتاحي بتسريحة الشعر النصفي، مع ماكياج ناعم تناغم مع ملامحها ركّزت فيه على البشرة أكثر من ألوان الماكياج وتدرّجاته.
  • ليلي دونالدسون: من أجمل إطلالات حفل الافتتاح، فالعارضة الشقراء ظهرت بأحمر الشفاه العنابي، محافظة على البساطة في ماكياج عينيها، أما شعرها فقد ربطته على طريقة ذيل الحصان المنخفض، ولعلّها من الإطلالات النادرة التي اعتمدت فيها الشفاه بالتدرجات القوية. (تفاصيل حفل إنطلاق مهرجان كان السينمائي 2016).
  • بيلا حديد: تسريحة ذيل الحصان المرتفع منحتها إطلالة ملوكيّة بامتياز، وهي التي اختارت الماكياج الناعم والبسيط على وجهها، بصيحة ماكياج الـ No Makeup.
  • فيكتوريا بيكهام:هي من النجمات القلائل اللواتي اخترن الظهور بالشعر المرفوع، مع محافظتها على الأسلوب العفوي والطبيعي في التسريحة، أما ماكياجها فجاء قريباً مما تظهر فيه عادة، مع التركيز على اللون الأسود فوق العيون، وإبقاء البشرة والشفاه بألوان حيادية.

إقرئي المزيد: أبرز إطلالات جمال نادين لبكي في مهرجان كان السينمائي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية