أبرز النصائح لتنسيق الملابس بطرقٍ رائجة هذا الموسم

تبحث كلّ امرأة عن طرق تنسيق جديدة لملابسها إذ تسعى معظم السيدات إلى الحصول على إطلالة ملفتة تعكس صيحات الموسم الرائجة وتجسّد موضة هذا الموسم.
ولعام 2016، لفتتنا العديد من الصيحات الرائجة وطرق تنسيق اعتمدتها معظم عاشقات الموضة والنجمات، الأمر الذي جعلنا نلخّص لكِ هذه الطرق لتنسّقي إطلالتك بحسبها وتحصلين على لوك يعكس موضة الموسم.

ias

تفيد القاعدة الأولى، إذا صحّ التعبير، أو الطريقة الأولى لتنسيق ملابسك، بمزج القميص المنقّط أو المقطّع بموضة الـ Polka Dots أو الـ Stripes مع جينز بقصّة الوالدة (اكتشفي كيف ترتدين الجينز بحسب عمرك) أي بقصّة الخصر العالي المنفوخ، هذه الإطلالة التي تعكس أسلوب الـ Vintage لا سيما إذا نسّقتها مع حذاء الـ Slippers أو الـ Loafers بأسلوب المول أو مع حذاء الـ Brogue الرجالي.

الطريقة الثانية الرائجة لتنسيق ملابسك هذا الموسم تأتي معتمدة من خلال تنسيق توب برباط رفيع ومن الساتان أو الدانتيل، هذه التوب التي تأتي وكأنها من قطع اللانجري أو الملابس الداخلية وذلك فوق الـ T Shirt أو التوب بالأكمام الطويلة الأساسية،  ترتدينها مع جينز بقصة ضيقة أو ممزّقة ومع كارديغان أو سترة عسكرية طويلة أو متوسطة الطول فوقها.

الطريقة الثالثة، الأكثر رواجاً حالياً في عالم الموضة، لتنسيق ملابسك تكمن في مزج القماش المقلّم مع القماش المطبّع بنقشة مختلفة إذ لم يعد من الشائب مزج نقشات مختلفة مع بعضها البعض. لذا، لا تتردّدي في تنسيق التوب المقلّمة مع الجينز والكلاتش أو الحقيبة بنقشة النمر.

أما إذا أردتِ إطلالة كلاسيكية وراقية أكثر، فما عليكِ سوى اعتماد التوب أو القميص بالأكمام الواسعة عند معصم اليد والمعروفة بأكمام الـ Bell Sleeves وتنسيقها مع السراويل بقصة الـ Flare الواسعة عند الكاحل أو بقصّة الـ Cropped، هذه الإطلالة التي تعكس الكلاسيكية وفي الوقت ذاته أسلوب الـ Vintage أيضاً خاصة إذا ارتديتها مع الأحذية بالكعب العريض Block Heels أو أحذية الـ Loafers بهذا الكعب.

إلى جانب ذلك، تأتي موضة البيجاما لتشكّل طريقة أخرى رائجة لتنسيق ملابسك إذ من الرائج الاكتفاء بقميص واسع وطويل من الحرير، يعكس أسلوب البيجاما،  تنسّقينه مع حذاء الكاحل لإطلالة مطعّمة بأسلوبٍ بوهيمي.
وفي هذا الموسم وعلى الرغم من أنّ السترة الجلدية بأسلوب الدراجة النارية، تبقى موضة مستمرّة، إلاّ أننا رأيناها معتمدة أخيراً مع التنانير بالطول المتوسّط التي تأتي مثنية ومع أحذية رياضية.

أيضاً، لا تتردّدي في اعتماد الإطلالة الأكثر انتشاراً لا سيما مع قصيرات القامة والتي تفيد بتنسيق التنورة القصيرة (اختاري التنورة القصيرة التي تناسب شكل جسمك في شتاء 2017) من الدنيم ومع الأزرار الأمامية الكثيفة أو بقصّة الـ Wrap على الخصر مع الكنزة أو التوب بقصّة الـ Cut Out على الأكتاف.

إقرأي المزيد: ملخص عن ابرز صيحات موضة شتاء 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية