Yasmina

ابرز تجهيزات العروس لشهر العسل حتى لا تنسي الاساسيات

ابرز تجهيزات العروس لشهر العسل

تنهمك العروس دائماً بتحضيرات حفل الزفاف، وتنسى فترة شهر العسل ما بعد الزفاف وتحضير التجهيزات الضرورية. وحتى نسهل عليك هذه المهمة من الضروري ان تعرفي عل اساسيات هذه الخطوة.

لذلك، تعرفي مع "ياسمينة" على ابرز تجهيزات العروس لشهر العسل.

1- الوثائق والمستندات: حضري هذه الوثائق والمستندات الخاصة برحلة شهر العسل لتتمكني من الوصول الى البلدي الذي تنويان زيارته.

2- الملابس والاكسسوارات: هنا من الضروري ان تعمدي الى وضع الملابس الداخلية الخاصة بالعروس وقمصان النوم واطقم النوم الداخلية والاكسسوارات الخاصة بها مع الملابس الخارجية المناسبة لاجواء البلاد الذي ستزورينه.

3- الأحذية: احرصي على اختيار الاحذية المناسبة للالبسة التي اخترتها وخصوصاً الاحذية بدون كعب لانه بالطبع سيكون عليك المشي لفترات طويلة كما اختاري الاحذية المناسبة للسهرات وتلك المناسبة لوقت التسوق.

4- مستحضرات التجميل: احرصي على وضع مستحضرات التجميل الخاصة بالعروس كواقي الشمس وكريم الاساس والكونسيلير والكحل والماسكرا والايلاينر والمناكير والبلاشر والروج. كما ضرورة اختيار مستحضرات العناية بالبشرة، ككريم الترطيب الليلي والنهاري ومستحضرات العناير بالشعر بالاضافة الى العطور المتنوعة ومزيل رائحة العرق.

5- الأدوات الضرورية الاخرى: ضعي حقيبة صغيرة للطوارئ تحتوي على لصقات جروح ومطهر وكريم لعلاج اللدغات بالاضافة الى علبة خيطان وابر وكاميرا تصوير وشاحن الهاتف وغيرها من الادوات الضرورية التي يمكن ان تحتاجينها.

إذاً، بعد ان تعرفت على ابرز تجهيزات العروس لشهر العسل، فهل من ادوات اخرى يمكن ان تحتاجيها؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر