ابرز سناب المشاهير السعوديين

ابرز سناب المشاهير السعوديين

في جولة على ابرز سناب المشاهير السعوديين نجد ان هذا التطبيق استطاع جذب اهم الشخصيات المعروفة وقدر هلى منافسة تطبيقات السوشل ميديا الأخرى. وكنا قد اخبرناك سابقا عن كيفية تسجيل دخول سناب شات عن طريق غوغل

ias

فاطمة آل نصرالله

صاحبة سناب fatimahalnaser وهي استشارية مساعدة في جراحة الوجه وفكين في "مدينة الملك سعود الطبية" منذ يوليو (تموز) عام 2010.

داليا مبارك

سنابها هو : daliamubarak وهي مغنية سعودية اشتهرت في الخليج العربي عندما أطلقت أول أغانيها قلبت الطاولة في العام 2014، وحققت أكثر من 9 مليون مشاهدة عبر يوتيوب. وكانت داليا مبارك دخلت القفص الذهبي وأحلام أول المهنئين !

سها نويلاتي

مقدمة برامج تلفزيونية وشخصية معروفة على نطاق واسع في مجال الإعلام، وتعمل في مجموعة MBC، وتتولى تقديم mbc في اسبوع. وتعتبر سها أن مجال التطوع و مساعدة الآخرين من أهم الأشياء التي تشد انتباهها، وهي تميل إلى الاهتمام بالأطفال و كبار السن.

خولة العنزي

وسنابها هو : Khaya.sa وهي عارضة أزياء سعودية، بدات نشاطها في عروض الأزياء في عام 2015. وبدات خولة العنزي عبر وسائل التواصل المختلفة قبل أن تشتهر في القنوات الفضائيات والمجلات وكان لظهورها في قنوات أم بي سي وروتانا خليجية أثر بارز في شهرتها لاحقًا.

اعرفي ختاما كيف يمكن فتح سناب شات على الموبايل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية