ابرز صفات برج الاسد للنساء وشخصيتها

ابرز صفات برج الاسد للنساء

ان ابرز صفات برج الاسد للنساء هو ما يؤثر على شخصيتها الحقيقية وبالتالي تؤثر على علاقتها بالآخرين ورؤيتها للامور حولها. لذلك، تعرفي عليها مع "ياسمنية".

ias

1- المرأة الاسد والحب:

ان المرأة الاسد غالباً ما تجد نفسها محاطة بالحب من مختلف الجهات. فهي تتمتع بشخصية صادقة ولا تجد مشكلة في التعبير عن مشاعرها وهي تكون مخلصة لشريكها الا انها ستأخذ دور القائد في العالقة وهذا ما يمكن ان يزعج الرجل ما يمكن ان يخلق لديها المشاكل الزوجية بسبب حبها للاستقلالية. لذلك، هي بحاجة الى شريك قادر على تفهمها والتعامل معها بطريقة مرنة.

2- المرأة الاسد والعائلة:

ان المرأة الاسد هي ذات شخصية محبوبة تقدم الحب لكل افراد العائلة وتقف الى جانبهم في كل المشاكل التي يمكن ان يواجهونها الى جانب انها دائماً الملجأ والملاذ الآمن لهم لتقدم النصائح المناسبة. هي صاحبة شخصية لا تحب الوحدة بفضل شخصيتها الاجتماعية التي لا تتكامل الا عندما تكون محاطة بالناس وخصوصاً الاشخاص المقربين منها.

3- المرأة الاسد والاصدقاء:

تمتلك المرأة الاسد الكثير من الصداقات مع كل المحيطين بها، الا انها غالباً ما تعرف كيف تفصل بين الصداقة الهامسية وهي تحتفظ بعدد قليل من الصداقات المقربة وبالتالي هي تبقي بعض الخصوصية في علاقتها بالآخرين.

4- المرأة الاسد والعمل:

المرأة الاسد تتمتع بحياة عملية صاخبة، فهي تسعى دائماً الى ابقاء نفسها مشغولة وهي صاحبة شخصية طموحة تمتلك الابداع الذي تضع من لمساتها في العمل. ان المرأة الاسد تستطيع جني الاموال بطريقة خيالية الا انه مبذرة من الطراز الاول وهي من الاشخاص الذين يمكن ان يعانوا من هوس التسوق وتبحث عن مواكبة آخر صيحات الموضة مهما كلفها الموضوع.

إذاً، بعد ان تعرفت على هذه المجموعة من صفات المرأة من برج الاسد، من الضروري ان تتعرفي على توقعات برج الاسد لعام 2020.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية