Yasmina

أبرز صيحات شتاء 2018 منسّقة بطرقٍ ملفتة... إكتشفي كيف؟

ارتدي معطف الروب باسلوب الـ Hoodie مع الحذاء طويل الساق

في كلّ موسمٍ، تبرز صيحات معيّنة تكون هي الرائجة وتصبح طلب عاشقات الموضة ولشتاء 2018، لاحظنا مزيجاً في الستايل والأسلوب حيث من الرائج اعتماد الأسلوب البوهيميّ كما الذي يعكس الحقبات القديمة إلى جانب الأسلوب القويّ أو الـ Edgy.

لذلك، اخترنا أن نسلّط الضوء على أبرز الصيحات التي تبرز هذا الشتاء ولأنّ معظمنا تحبّ أن تتسوّق في متاجر مانجو وغيرها من متاجر ماركات البيع بالتجزئة، اخترنا أن ننتقي بعض هذه الصيحات من هذه الماركات وقد نسّقناها مع ماركات عالمية أخرى بطريقة قد تكون مصدر وحي لكِ لإطلالة ملفتة هذا الشتاء.

الموضة الأولى!

إنّنا نتكلّم عن معطف الروب أو الفستان الصوفيّ بأسلوب الكنزة ولكن بقصّة فضفاضة أو Hoodie. من الرائج جداً أن تمزجي الأسلوب الرياضيّ مع الأسلوب الأنيق، لذلك لا تتردّدي في مزج هذه القطعة الحيويّة مع الأحذية الرسمية بالكعب العالي. معطف روب من Gap حذاء طويل الساق من مانجو عقد تشوكر من مانجو نظارات شمسيّة بإطار القطعة من مانجو حقيبة من غوتشي.

الموضة الثانية!

السروال الرسمي مع السترة الرسمية والتوب القصيرة في شتاء 2018

إنّنا نتكلّم عن موضة الأزياء الرسميّة والكلاسيكيّة أو Formal والتي تتلخّص في البدلة الرسمية أو السروال الرسمي مع السترة الرسمية أو بلايزر. ولكن وبما أنّ التوب القصيرة أو قطعة الـ Bodysuit موضة مستمرّة، فما رأيكِ في جعل البدلة الرسمية قطعة حيويّة من خلال تنسيقها مع هذه التوب بدل من القميص الكلاسيكيّ؟ السروال الرسمي من مانجو توب من Gap البلايزر من كالفن كلاين حقيبة من Simon Meller حذاء من جيانفيتو روسي.

الموضة الثالثة!

الكنزة بالاكمام الطويلة وحذاء الرانجر في شتاء 2018

إعتمدي أسلوب الـ Edgy هذا الشتاء وذلك من خلال حذاء الرانجر أي حذاء المحارب الذي يعتبر من أكثر التصاميم الرائجة. ولكن لا تنسي أن تضيفي لمسة أنيقة على هذه الإطلالة من خلال الكنزة بالأكمام الواسعة والطويلة وتحديداً من خلال أكمام الجرس. جينز مموّج من Salsa كنزة من Adam Lippes حذاء من ألتوزارا حقيبة من كلوي سترة جلدية من Salsa.

الموضة الرابعة!

السروال مع الرباط اسفل الكاحل والمعطف بنقشة النمر في شتاء 2018

من الصيحات الرائجة هذا الشتاء أيضاً، اعتماد أسلوب الـ Vintage وتحديداً الذي يعكس حقبة الستينيات والسبعينيات وذلك من خلال اللجوء إلى اختيار الملابس بتفاصيل معيّنة كانتقاء القميص مع عقدة على الياقة أو اللجوء إلى نقشة النمر أو حتى الأحذية المسطّحة بأسلوب الـ Slippers مثلاً أو الحذاء بالكعب العريض Block Heels أو اختيار السروال أو الليغينغ مع رباط تحت الكاحل، هذه القصّة التي تعود اليوم إلى عالم الموضة. سروال من Gap قميص من غوتشي حذاء مسطح من Neous سترة بنقشة النمر من Gap أقراط من مانجو حقيبة من لويفي.

مواضيع ذات صلة

فندي ترحب بمجموعة شتاء 2018 بطريقة مميزة، تعرفي عليها!
موضة

فندي ترحب بمجموعة شتاء 2018 بطريقة مميزة، تعرفي عليها!