Mango

Mango

أليك كل ما تودين معرفته عن علامة Mango للأزياء، التي تميزت بكونها ثاني أكبر شركة تصدير للنسيج في إسبانيا.

ias

تُقدم سلسلة محلات علامة مانجو للأزياء أحدث صيحات الموضة للملابس الرجالية والنسائية والأحذية والإكسسوارات، بجودة عالية وبأسعار منافسة، لتكون ضمن خيارات محلات الأزياء المُفضلة لكل سيدة عصرية، وأليك أجدد فساتين مانجو وأجملها لهذا الموسم.

تاريخ علامة مانجو ونشأتها

Mango هي ماركة إسبانية الأصل تم تأسيسها عام 1984م، حيث افتتح أول متجر للعلامة في برشلونة، وبعد افتتاح متجر لمانجو في فالنسيا بدأت العلامة بالتوسع في السوق المحلي الإسباني، وبحلول عام 1988م، أصبح لدى مانجو 13 منفذًا للبيع في إسبانيا،وفي عام 1992م، خطت علامة مانجو خطواتها الأولى خارج السوق المحلي بافتتاح متجرين في البرتغال، وبشكل تدريجي تمكنت علامة مانجو من تعزيز مفهوم المنتجات والمخازن، وقيم الفريق وازدادات استثماراتهم المبنية على أساس السرعة والمعلومات والتكنولوجيا، ليقوموا بفتح متاجر أكبر في بلدان كثيرة.

أصبحت علامة مانجو اليوم تمتلك أكثر من 2300 متجر في 107 دولة من حول العالم، ولازالت مستمرة في خطط توسعها الأخيرة لتشمل دول جديدة مثل برمودا وجواجيلوب، وموناكو، وتضم شركة مانجو حوالي 8600 موظف.

تعاون مانجو مع فيكتوريا بيكهام

تميزت على مدى سنوات علامة مانجو بأسلوبها العصري والحديث وغير التقليدي، حيث تعاونت على مدى سنوات مع مصممين مشهورين أمثال سايمون ميلر، وبيرنيل تيسبيم، وكاميل شاريير، وكان آخر تعاون لها مع المصممة البريطانية فيكتوريا بيكهام، لمجموعة ربيع وصيف 2024، والتي تم إطلاقها في 23 إبريل من عام 2024، وذلك إحتفالًا بالذكرى الأربعين لتأسيس علامة مانجو .

شملت مجموعة مانجو بالتعاون مع فيكتوريا بيكهام كلًا من الفساتين والملابس المحبوكة متعددة الاستخدامات، إضافة إلى الحقائب، والإكسسوارات، والأحذية، واستوحيت المجموعة من الفيلم الفرنسي La Piscine وبالتحديد من شخصية جاين بيركين، التي تركز بشكل خاص على إطلالات السبعينات التي تلائم المناسبات النهارية والمسائية.

ولطالما أعجبتنا القطع المُبتكرة من علامة Mango التي حرصت على مواكبة أحدث صيحات الموضة بأسلوب كلاسيكي يتناغم مع مختلف الأذواق والمناسبات والأعمار وكنا قد استعرضنا لك البدلة من ثلاث قطع هي الأبرز لدى زارا ومانغو، ولهذه الأسباب عليك اختيارها.

ويجدر بنا الذكر أن علامة مانجو كانت من أولى العلامات التي افتتحت متجر إلكتروني لبيع منتجاتها ويمكنك التسوّق أون لاين عبر موقعهم الإلكتروني.

كما يُمكنك متابعة كل جديد عبر زيارة حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي:

حساب Mango إنستغرام.

حساب Mango على منصة X.

حساب Mango على فيس بوك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية