استفيدي من فوائد النسكافيه للبشره مع افضل خلطة طبيعية

ابرز فوائد النسكافيه للبشره

يعتبر النسكافيه من المشروبات الساخنة المفضلة عند الكثير من الناس خصوصاً لقدرته على منح الجسم النشاط المطلوب في الصباح الباكر، بحيث بات من الامور التي يلجأ اليها الشخص بمجرد أن يستفيق من نومه. وللنسكافيه الكثير من الفوائد الصحية غير تلك المتعلقة بتنشيط المخ والجسم ومنحه الطاقة، فهو يحمي ايضاً من الاصابة بالالزهايمر، ويخفف التوتر والقلق وغيرها.

ias

في المُقابل، قلّة من الناس تعرف بأنّ للنسكافيه ايضاً فوائد جماليّة كثيرة مفيدة للعناية بالبشرة وتساعد كثيراً في الحصول على الاطلالة المثالية التي ترغب بها السيدات. لذا ستعرفك ياسمينة في هذا المقال على فوائد النسكافيه للبشره خصوصاً أنّه يحتوي على المواد المضادة للاكسدة.

يعمل النسكافيه على تنعيم البشرة، وتقشيرها وازالة الجلد الميت والاسوداد والاسمرار، كما يساعد على ترطيب البشرة وتغذيتها، لاطلالة اكثر اشراقة ولمعان. هذا ويعمل النسكافيه ايضاً على مواجهة علامات التقدم في السنّ، من خلال قدرته على ازالة الخطوط الرفيعة وشدّ البشرة. كما يساهم النسكافيه بإزالة حب الشباب والبثور وغيرها من الشوائب والعيوب لمنحك اطلالة صافية ونضرة ونقيّة دائماً.

وللاستفادة من هذه الفوائد يمكنك تجربة خلطة النسكافيه والعسل، ووضعها على وجهك لحوالي الربع ساعة من الوقت وفرك البشرة بطريقة دائريّة ومن ثمّ غسلها بالماء البارد. وبهذه الخطوات ستحصلين على اطلالة رائعة في اسرع وقت ممكن خصوصاً اذا اعدت تكرار تطبيق هذه الخلطة.

اقرأي المزيد: ديما بالشعر القصير: إطلالة جديدة لنجمة حب للإيجار مختلفة تماماً عما مضى

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية