ابرز مسلسلات هيفاء وهبي التي اثبتت نجاحها كممثلة

ابرز مسلسلات هيفاء وهبي التي اثبتت نجاحها كممثلة

حين نتطرق الى ابرز مسلسلات هيفاء وهبي نجد ان الفنانة اللبنانية استطاعت ان تثبت فيها نجاحها كممثلة، حيث برهنت من خلالها على مواهب تمثيلية لافتة في ادوارها المتعددة. وكان أول ظهور لهيفا وهبي بعد المرض وجمالها متألق كعادته!

ias

نبدا في تفاصيل مسلسل هيفاء وهبي في رمضان 2020 الذي تتعاون فيه للمرة الأولى مع المنتج صادق الصباح في مسلسل أسود فاتح وهو من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل، حيث تدور أحداثه في إطار اجتماعي عصري، صورت مشاهده بين مصر ولبنان، وذلك بعدما غابت عن رمضان 2019.

عودة الى ابرز مسلسلات هيفا وهبي

اول مسلسل شاركت فيه هيفا وهبي كان في العام 2014 حيث ادت دور حبيبة بيطار في فيلم كلام على ورق، وفي العام 2015 قدّمت دور نوسة في مولد وصاحبه غايب، وفي العام نفسه حققت نجاحا مذهلا في مسلسل مريم، والتي حصدت من خلاله ثناء الجمهور العربي. وكانت هيفاء وهبي قد دخل عالم التجميل أيضاً وأطلقت عدسات ورموش باسمها.

ويمكن القول ان مسيرة النجاح استمرت في مسلسل الحرباية في العام 2017، وفي مسلسل لعنة كارما في العام 2018، حيث انها ومن خلال هذين المسلسلين اكدت وجودها القوي على خارطة الممثلات العربيات، وانها منافسة شرسة في مصر والعالم العربي.

ختاما، عودي الى أحدث صورة لإبنة هيفا وهبي تظهرها وكأنّها أنجلينا جولي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية