أول ظهور لهيفا وهبي بعد المرض وجمالها متألق كعادته!

أوّل ظهور لهيفا وهبي بعد المرض وجمالها متألق كعادته!

نشرت الصفحة الرسمية لهيفا وهبي صوراً خلال ظهورها الأوّل بعد إصابتها المرض، وقد لفتت هيفا الأنظار إليها بجمالها المتألق وجاذبيتها التي لم تتأثر بما أصابها، وكانت الفنانة اللبنانية قد أصيبت بمرض شديد، وغابت عن جمهورها ومواقع التواصل الاجتماعي لحوالي شهرين، لتعود وتغادر المستشفى وتطمئن محبيها.

ias

الظهور الأوّل لنجمة " أنا هيفا انا" كان خلال تلبيتها لحفل عشاء أقامه خبير التجميل بسام فتوح على شرفها، وقد ظهر بجانبها عدد من الأصدقاء، وبدت السعادة جلية على وجهها، حيث لم تفارق الضحكة محياها في غالبية الصور، والتي ظهرت في إحداها وهي تلتقط السلفي برفقة صديقاتها. فكان الماكياج أنيقاً، والشعر الطويل منسدل على كتفيها.

هيفا وهبي خلال التقاطها السلفي مع صديقاتها
هيفا وهبي خلال التقاطها السلفي مع صديقاتها

كأنّ جاذبية هيفا وهبي تأبى الانكسار لأي ظروف، لا بل العكس هي تتألق كما عهدناها دوماً، والفنانة التي غابت عن موسم الرمضاني هذا العام، ولم تشارك في أي مسلسل، تفاجئنا بقدرتها على المحافظة على شبابها وجمالها، هي التي شكّلت ظاهرة بين النجمات العربيات، وهنا نشير إلى تقليد ابنتها زينب لها بقوّة في الفترة الأخيرة.

هيفا وهبي مع بسام فتوح والأصدقاء
هيفا وهبي مع بسام فتوح والأصدقاء

يبدو أنّ العلاقة المهنية القوية التي جمعت خبير التجميل بسام فتوح بهيفا وهبي مستمرة، حيث أنّ أنامله زيّنت الكثير من أجمل إطلالاتها، وهو المعروف بعلاقاته المتينة مع النجمات العربيات، وبنجاحاته المتعددة، أحدثها كان تعاونه مع إليسا في إصدار باليت للعيون من ماركة Bassam Fattouh Cosmetics.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية