ابرز مشتريات العروسة للعناية بالجسم حتى لا تهملي اي تفصيل

ابرز مشتريات العروسة للعناية بالجسم هو ما ستعرفك عليه ياسمينة حتى تتمكني من تجهيز كل ما تحتاجين اليه قبل موعد الزفاف المحدد وتتمتعي باطلالة مشرقة.

ias

من الضروري ان تحرصي على اعداد جدول العناية باطلالة العروس حتى لا تهملي اي تفصيل وتتمتعي باطلالة بلا شوائب وتكوني جاهزة ليلة الدخلة.

مقشر الجسم:

من الضروري ان تحرصي على تقشير بشرة الجسم للتخلص من خلايا البشرة الميتة، واحرصي على ان يكون المقشر من افضل الماركات العالمية لتتخلصي من شوائب البشرة.

الواقي من اشعة الشمس:

من اكثر الامور المضرة للبشرة هو تعريضها لاشعة الشمس ولفترات طويلة، التي يمكن ان تؤدي الى جفاف البشرة. من هنا من الضروري ان تحرصي على الحصول على كريم واقي من اشعة الشمس ولا تهملي تطبيقه على جسمك كما وجهك.

غسول الجسم:

من الضروري ان تحرصي على اختيار غسول الجسم المناسب لنوع بشرتك الذي يساعدك على نظيف بشرة الجسم بعمق ومنحك ملمساً ناعماً وحريرياً.

لوشن الجسم:

ايضاً بعد تقشير وتنظيف البشرة بعمق، من الضروري ان تختاري لوشن الجسم الذي يحتوي على الفيتامينات والمعادن الضرورية لتغذية البشرة ليساعدك على ترطيب البشرة بعمق.

كريمات للعناية باليدين والقدمين:

لا تهملي الحصول على الكريمات التي تساعدك على ترطيب اليدين والقدمين لتحافظي على ملمس ناعم ويمنع تشققها وبالتالي افساد اطلالتك.

إذاً، هذه هي المستحضرات الاساسية التي على العروس تجهيزها للعناية بالجسم، وننصحك بالا تهملي افضل خلطات العروس قبل الزواج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية