ابنة أصالة تعلّق على طلاق والدتها!

ابنة أصالة تعلّق على طلاق والدتها!

بعد اعلان الفنانة أصالة عبر حسابها على انستاجرام انفصالها بشكل رسمي عن المخرج المصري، طارق العريان، علّقت ابنتها من زوجها الأول، "شام الذهبي" على المنشور باللغة الانكليزية.

ias

وكتبت شام رسالة مؤثرة إلى والدتها أشادت فيها بقوة أصالة: "لقد وقفنا دائما وتغلبنا على كل العواصف، وبالتأكيد سنتجاوز هذه العاصفة! نحن دائرة من الحب والدعم لبعضنا البعض، وسوف نكون قادرين على النهوض".

وأضافت: "هذا مجرد اختبار لإظهار طبيعتك الحقيقية: مقاتلة، امرأة مصنوعة من الفولاذ، امرأة قاومت كل الأمراض والأذى الذي لحق بها من الخيانة، هذه الظروف العفنة حولتها لألماسة أكثر إشراقا".

رسائل من باقي النجوم:

View this post on Instagram

صباح الخير … بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي ) ، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل ، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي ، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي ، ولنّ يُثنيني همّ عنّ إتمام عملي بالشّكل المُشرّف ، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً ، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة ، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي ، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره #اصاله_كامل

A post shared by Assala (@assala_official) on

كتبت لجين عمران لأصالة: صولا حبيبتي هذي النهاية ما هي إلا بداية لمرحلة مختلفة وجميلة لحياة جديدة إن شاء الله مع عائلتك الرائعة ومحبينك في كل مكان ودائما الخيرة فيما اختاره الله وإن شاء الله القدر مخبي لك مفاجآت تطير قلبك فرح الله يوفقك ويحمي لك عائلتك".

علّقت الإعلامية مهيرة عبدالعزيز قائلة: "دايما تثبتين مدى رقيك وأصالتك ربي يحميكم وتتجاوزوا هذي المرحلة بسلام تستحقين كل الخير والحب والسعادة نحبك أصالة".

كتبت مايا دياب: "كل الحب مع كل نهاية بداية أجمل"!

أمّا إليسا، فعلّقت: "الحياة فيها طلعات ونزلات، ولما النزلة تكون صعبة، إنتي تعودتي تكوني قوية! خليكي قوية ونحنا رح نكون حدك، كل الحب أصالة، إلك ولولادك ولرقيّك بالتعاطي مع قصة شخصية".

وعلّقت الإعلامية المصرية**رضوى الشربيني:** "كل نهاية هي بداية لمرحلة جديدة وأنا على يقين أنها بداية موفقة لحياة أجمل بإذن الله لأنك قوية طيبة، محاربة، عفوية وحنونة، لديك جمهور كبير يحبك ويحترمك ولديك عائلة لا تستطيع العيش بدونك ونحن جميعا نحبك وندعمك ولا تنسي رب الخير لا يأتي إلا بالخير بحبك".

كتبت الفنانة بلقيس: "حبيبة الكل صولا أسال الله أن يعوضك ويعطيك حتى يرضيك الحمد لله على جميع الأقدار والحمدلله من قبل ومن بعد، كلنا نحبك وكلنا معاك وأسال الله أن يكتب لك من الأقدار أجملها والآتي أجمل بإذن الله".

طارق العريان…

أمّا طارق، فقد أعلن الخبر بدوره عبر حيابه على انستاجرام وكتب: "لسوء الحظ وصلنا إلى نهاية هذا الفصل.. سأظل دائما أحب وأحترم هذه الروح الجميلة إلى الأبد.. والدة أولادي".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية