صور أصالة وشام الذهبي: الأم تظهر أحياناً في عمر ابنتها!

صور أصالة وشام الذهبي: الأم تظهر أحياناً في عمر ابنتها!

لا عجب أن نجد النجمات في إطلالات تظهرهنّ في سن بناتهنّ، لأنّ أحد أبرز أهدافهنّ هو الظهور في سن أصغر مما هنّ فعلاً عليه. والأمر ينسحب على أصالة، التي تستطيع من خلال الدقة في اختياراتها، أن تظهر في سن صغيرة قريبة إلى سن ابنتها شام الذهبي.

ias

نلحظ في صفحة شام على انستغرام حضوراً قوياً للأم الفنانة، التي تجمعها مع ابنتها البكر علاقة قوية جداً، وهذا واضح من خلال اللقطات المأخوذة التي تعبّر عن كل الحب والحنان المتوقعبن. أصالة التي يمكن إطلاق لقب نجمة عمليات التجميل الناجحة عليها، خضعت منذ سنوات لعدد من عمليات التجميل، يمكن القول أنّ أحسنت اختياراتها في التجميل، وأحدثت فرقاً شاسعاً من دون مبالغة، ومن دون أن تكون آثار هذا التجميل قراراً سيئاً،

عند التدقيق في ملامح شام، نجدها قريبة من أصالة، وقد تكون قد خضعت أيضاً لعملية تجميل في أنفها، وحقنت شفاهها بالقليل من الفيلر، فهي في الواقع على خطى والدتها في عمليات التجميل، ولكن بعيداً عن ذلك، نجد أنّ ملامحها قريبة جداً من ملامح أصالة، ولا يظهر فارقاً كبيرا في العمر بينهما.

أصالة التي بلغت هذا العام سن الـ 48 حرصت كل الحرص تلك السنوات على العناية الدقيقة بجمالها وإطلالتها، وعرفت كيف تستغل كل حديث في هذا المجال لمصلحتها، سواء في التجميل أو الماكياج أو الشعر.

إقرئي المزيد: أصالة تدرك قواعد الموضة وفساتينها تؤكد ذلك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية