إبنة أصالة شام الذهبي تكشف عن هويّة حبيبها الجديد

إبنة أصالة شام الذهبي تكشف عن هويّة حبيبها الجديد

فاجأت إبنة أصالة شام الذهبي بالكشف عن هويّة حبيبها الجديد ناشرةً صورة لهما سوياً وصورة أخرى للورود التي تلقّتها منه في يوم عيد الحب وذلك عبر صفحتها الرسمية على انستغرام عبر خاصيّة الستوري. وكنا قد أشرنا كيف علّقت ابنة أصالة على طلاق والدتها.

ias

وقد اختارت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة نصري موسم عيد الفالنتين للإعلان عن حبيبها الجديد وارتباطها العاطفي مجدداً، خلال حضورهما إحدى الحفلات الغنائية، والصورة التي جمعتها بحبيبها وكتبت: "بحبك خليك للأبد عيد حبي"، وصورة أخرى أرفقت بها تعليقا قالت فيه: "دكتوري الوسيم.. عيد حب سعيد". وفي إحدى الستوريز أمسكت بأحد الأوراق التي كتب لها ‏فيها رسالة: "في أكتوبر وجدت نصفي الحلو"، كاشفة بذلك ارتباطهما منذ أشهر عدّة.

من هو حبيب شام الذهبي؟

شام الذهبي مع حبيبها الجديد

يدعى معتز نصير مصري الجنسية، أحد أهم أطباء التجميل في مصر، درس الطب في جامعة عين شمس، وأصبح اختصاصي بالتجميل والليزر والأمراض التناسلية. ولعيادات نصير (نيوفيلاج) فروع عدة في مصر. وقد تكون شام قد تعرفت إلى الدكتور معتز من خلال عملها، فهي افتتحت منذ فترة عيادتها الجلدية "DID Egypt" الخاصة في مصر، حيث وجدت الدعم الكبير من قبل والدتها وعدد كبير من النجوم، وقد أخبرناك من هي أوّل نجمة عربية زارتها!

باقة الورود التي حصلت عليها في عيد الحب

هو ليس الارتباط الأوّل لإبنة أصالة وأيمن الذهبي، فهي قد انفصلت عن زوجها الأول منذ ما يقارب العامين، وهو الشاب أحمد جوهر وريث إحدى أكبر دور المجوهرات في مصر "جوهر للمجوهرات"، نشأت بينهما قصة حب منذ سنوات طويلة، وتزوجا في القاهرة.

وكانت أصالة قد أعلنت رسمياً انفصالها عن زوجها طارق العريان في أوائل هذا العام. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية