بالصور: ابنة الاميرة هيا تحصل على هدية أسطورية تفوق الخيال!

إن الهدايا الباهظة وغير المألوفة هي أحد أهم مظاهر الحياة الرغيدة التي يتمتع بها أفراد العائلة المالكة. فالى جانب السيارات الفخمة والمجوهرات الثمينة، تذهب مخيلة الامراء والأميرات الى تحقيق أكثر الأحلام خيالياً، وإن الهدية الاخيرة التي حصلت عليها الشيخة الجليلة بنت محمد بن راشد آل مكتوم جاءت في سياق تحقيق المستحيل وكان مضمونها من نسج الخيال. فما الذي أوصل المخلوق الاسطوري صاحب القرن الواحد الى منزل الشيخة صاحبة التسع سنوات فقط؟

ias

ابنة الاميرة هيا تحصل على هدية أسطورية تفوق الخيال

لطالما أظهرت الشيخة الجليلة حبها للحيوانات وخصوصاً الأحصنة فهي تهوى ركوب الخيل وتمارس هذه الرياضة على الدوام، ضمن شروط الحفاظ على سلامتها وتحت الاشراف بالطبع. ونلاحظ حبها لهذا النوع من الحيوانات من خلال الصور التي ينشرها والداها على مواقع التواصل الإجتماعي. وتجدر الإشارة إلى أن والدتها الأميرة هيا بنت الحسين كانت الإمرأة الأولى التي مثّلت الأردن بالألعاب الفروسية العالمية وربحت ميدالية وإذاً نقلت حبها للفروسية لأولادها.

ولكن ما القصة وراء حصان وحيد القرن التي حصلت عليها الشيخة كهدية؟ وهل يمكن تحقيق ذلك بالفعل؟

اخترنا لك أجمل موديلات فساتين شبكه 2017

إن الشيخة الجليلة واسعة الخيال إذ أنها قامت بترجمة خيالها الى أرض الواقع، وحصلت على مخلوق أسطوري وهو وحيد القرن باستخدام أدوات بسيطة وهي: الماء والشامبو والألوان ومهراً أبيض. وفي التفاصيل، نشرت الأميرة هيا بنت الحسين صورة للشيخة الجليلة مع وحيد القرن على حسابها الخاص على الإنستقرام والفايسبوك وعلّقت على الصورة قائلة: "كل ما تحتاجه هو ألوان، ماء وشامبو ومهراً ابيض والجليلة المبدعة جداً لتحصل على وحيد القرن." بمعنى آخر، لم يكن الحصان حقيقياً بالمنظور الواقعي، بل أنه الشيخة حولت حصاناً عادياً الى مخلوق خيالي بواسطة ألعابها.

وقد نالت الصورة إعجاب الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك واضح من خلال التعليقات الإيجابية من قبل رواد الانترنت.

الشيخة الجليلة حصلت على مخلوق أسطوري

وبالنسبة إلى آخر أخبار العائلة المالكة، نذكر أن الشيخ محمد قام بزيارة افريقيا مؤخرأ ونشر بعض الصور على حسابه الخاص على سناب شات.

اقرأي المزيد: بالصور: أمهات الأميرات والملكات العربيات ينافسهن جمالاً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية