ابنة خالة أحلام عارضة أزياء من الطراز الاول! شاهدي جمالها الخليجي وشبهها بالنجمة!

ابنة خالة أحلام عارضة أزياء من الطراز الاول! شاهدي جمالها الخليجي!

ابنة خالة أحلام عارضة أزياء من الطراز الاول تلفت الأنظار بجمالها الخليجي وإطلالتها الساحرة التي تلفت الأنظار وقد وجد المتابعون شبهًا بينها وبين أحلام.

ias

بعيداً عن الاجواء الاسرية الخاصة البعيدة عن الاضواء، تمتلك الفنانة الخليجية أحلام قريبة بحرينية اشتهرت في عالم عرض الازياء ومؤخراً في التمثيل.

من هي جونا البحرينية؟

جونا البحرينية هي ابنة خالة أحلام، وهي عارضة أزياء جميلة لمع اسمها في الاوساط الفنية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي. وقد ساهمت نجومية أحلام بايصال جونا الى النجاح، وتزويدها بعدد المتابعين اللازم لحسابها الخاص على موقع انستقرام.

A post shared by J O N A (@jona.bh) on

اللافت أن جونا تتمتع بمواصفات جمالية خليجية بحتة، من الشعر الاسود الى البشرة السمراء والملامح البارزة. كما أنها تشبه أحلام للغاية، لا سيما لناحية شكل العينين ومحيط الفم.

جونا لديها 133 ألف متابع على انستقرام، ويتميّز حسابها بالحركة والحيوية، اذ أنه يضجّ بصورها الشخصية وتفاصيل حياتها اليومية اضافةً الى جلسات التصوير التي تخضع لها.

A post shared by J O N A (@jona.bh) on

يذكر، أن جونا ستخوض تجربتها التمثيلية الاولى في فترة قريبة، وقد أعلنت هذا الخبر السار من خلال حسابها على الموقع أيضاً. فما رأيك بجمالها الخليجي؟ وهل وجدت شبهاً بينها وبين أحلام فعلاً؟

إطّلعي أيضًا على أحلام تعود الى “ذا فويس”: كيف كانت ردة فعلها على الخبر؟ وماذا عن نوال الكويتية؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية