ابنة كيم كارداشيان بحذاء بكعبٍ عالٍ فهل تؤيدين ذلك؟

ليس بجديدٍ أن تفاجئنا نورث ويست، ابنة كيم كارداشيان بإطلالاتها فلطالما تعوّدنا أن نراها بلوكات تظهرها أكبر سناً ففي إحدى المرّات، رأيناها تضع الماكياج القويّ وأحمر الشفاه باللون الأحمر كما أنّنا اعتدنا أن نراها بشعرٍ منسدل ومالس.

ias

ليس بجديدٍ أيضاً أن نرى نورث تلعب وتجرّب ملابس وحقائب والدتها فلطالما شاركتنا والدتها، نجمة تلفزيون الواقع، بمقتطفات لنورث على مواقع التواصل الاجتماعي تظهرها وهي تجول في خزانتها الكبيرة.

ولكن مهلاً أن نراها ترتدي الكعب العالي فهل هو بالأمر المقبول؟ وهل ترين الأمر عادياً إن كنتِ أماً؟

هنا، لا بدّ من إظهار الحقيقة وعدم إظهار كيم كأماً سيئة لأنها ليست كذلك إنما يبدو أنّ نورث تحبّ أن تكون " أكبر من عمرها " وممّا لا شكّ فيه أنّ ما تراه من أمها وشقيقاتها يؤثر عليها وعلى خياراتها ويجعلها تتصرّف وكأنها أكبر سناً.

نورث ويست بحذاء بكعب عال

إنّ السبب في قولنا ذلك أنّ مقتطفات نشرت على مواقع التواصل الاجتماعيّ أكّدت أنّ كيم لم تكن هي من ألبست نورث حذاءها بالكعب العالي إنما نورث هي التي أصرّت على انتعال الحذاء ولم تستجيب لطلبات والدتها بخلعه وارتداء الحذاء الذي اشترته لها.

هنا، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ إطلالة نورث هذه كانت خلال حفل عيد ميلاد قريبتها ترو ابنة كلوي كارداشيان.

أخيراً، ما لفتني فعلاً كما الجميع هو كيفيّة إتقان نورث المشي بالكعب العالي! كيف تستطيع المشي بكلّ ثقة بكعبٍ عالٍ والكثير من السيدات الناضجات لا يستطعن البقاء لأكثر من ساعة بحذاء بكعبٍ عالٍ؟

إقرأي المزيد: قريباً، حساب نورث ويست الخاص على انستقرام

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية