اتبعي هذه الحيَل في لباسك للحصول على مؤخرة أكبر!

هل سئمت من ممارسة الرياضة واتباع حمية غذائية قاسية للحصول على مؤخرة أكبر؟ هل ترغبين بالحصول على إطلالات مماثلة لإطلالات نجماتكِ المفضلة اللواتي يتمتعن بمؤخراتٍ كبيرة مثل كيم كارداشيان أو جنيفر لوبيز؟ إليكِ بعض النصائح التي يمكنكِ اتباعها بلابسكِ التي من شأنها أن تساعدكِ في الحصول على ذلك.

ias

إحرصي أولاً على اختيار أزياء ضيقة عند مستوى الخصر، الأمر الذي يساعدك على منح مؤخرتك حجماً إضافياً كما ننصحكِ عن التنانير والفساتين المقلمة بالطول، واختاري مكانها الأزياء المقلمة بالعرض. تلعب التنانير دوراً أساسياً في منح مؤخرتك الحجم الذي ترغبين في الحصول عليه. فننصحك بالابتعاد دائماً عن القصات المستقيمة والتوجه نحو القصات المنفوخة مثل قصة الـ Pencil Skirt والقصات المتعددة الطبقات. (إليك أبرز الحيل لإخفاء مشكلة تراكم الدهون حول منطقة الخصر)

أما بالنسبة للسراويل والجينزات، فاحرصي على اختيار الأقمشة المطاطة مع الأحذية بالكعب العالي، إذ إنها تساهم أيضاً بمنح مؤخرتك حجماً إضافياً بعكس الأنواع الأخرى من الأقمشة. 

(إعتمدي هذه الحيل في التزين بأكسسواراتك للحصول على إطلالة نحيفة)

أما بالنسبة للألوان، فالإطلالات المونوكرومية باللون الواحد لا تساعدك في الحصول على مؤخرة كبيرة، بل عليكِ التوجه نحو الإطلالات المتعددة الألوان والأشكال، ولاسيما عند مستوى الخصر.

إقرأي المزيد: تعرفي على حيَل تعتمدها نجمات عالميّات بلباسهنّ تجعل قامتهن تبدو أطول!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية