أجدد أخبار SIHH: الألوان القويّة والحيويّة تميّز ساعات بياجيه لعام 2018

اكتشفي ساعات بياجيه الجديدة لعام 2018

اليوم الثاني من معرض SIHH 2018 حمل العديد من الإبداعات والإصدارات الجديدة المميّزة التي قدّمتها أهمّ وأبرز دور الساعات العريقة والبداية طبعاً مع بياجيه وجديدها لعام 2018.

ias

لهذا العام، اختارت علامة بياجيه أن تعكس تصاميما الإيجابيّة والحيويّة فأتت مليئة بالألوان القويّة والملفتة والتصاميم التي تعكس هذه الصفات، حتى أنّ مكان عرض ساعاتها عكس شكل الحديقة ولفت الأنظار بالديكور المميّز المليء بالأشجار والأزهار والألوان الحيويّة.

أما بالنسبة إلى الساعات الجديدة التي تعرّفنا إليها مع Piaget، فيمكن تلخيصها بالتالية، ساعة Possession، Extremely Lady، Altiplano وساعات مجموعة Metiers d’art.

ساعة Possession

ساعات Piaget Possession باحزمتها الملونة جديد عام 2018

نبدأ مع مجموعة Possession التي تعتبر من الساعات التاريخيّة والمميّزة لدى بياجيه والتي اختارت العلامة هذا العام أن تقدّمها بأحزمة ملوّنة، الأمر الذي يعتبر الحدث الأبرز في إصداراتها. أما المميّز في تصميم ساعة Possession لهذا العام ليس فقط الحزام الملوّن الذي يمكن أن تختاريه بالأزرق أو الأخضر أو الأحمر أو بأيّ لونٍ قويّ آخر، إنما أيضاً القرص الذي يأتي متحرّكاً حيث باستطاعتك برمه كما تريدين وكأنه سواراً مميّزاً، هذا القرص الذي يمكن أن يأتي من الذهب أو مرصّعاً بالماس.

ساعة Extremely Lady

ساعة Extremely lady من بياجيه

ننتقل لنتكلّم عن ساعة Extremely Lady التي تعود قصّتها مع بياجيه إلى عام 1960، هذه الساعة التي وعلى الرغم من أنّها تعتبر من فئة الساعات الأنيقة والرسمية غير أنّها تقدّمها اليوم بأسلوبٍ حيويّ. إنّ الصفة الأولى التي تميّز هذه الساعة هو شكل قرصها البيضاويّ والذي تأتي مرصّع بالماس، هذه الساعة التي تقدّمها بياجيه اليوم بعلبة ملوّنة من الداخل بألوان الأزرق مثلاً أو البنفسجي أو الأخضر.

ساعة Atiplano

ساعة Altiplano الرجالية

على الرغم من أنّها ساعة رجاليّة غير أنّه يمكن اعتمادها من قبل السيدات، إنّنا نتكلّم عن ساعة Altiplano التي تأتي بحزامٍ جلديّ والتي تحتفل بها بياجيه هذا العام بمناسبة مرور 60 سنة على تقديمها.

المميّز في هذه الساعة لعام 2018 هو أنّها أرفع ساعة بمحرّك أوتوماتيكيّ إذ تبلغ سماكتها فقط 4.30 ملم ما يجعلها الساعة الأرفع في عالم الساعات الفاخرة.

من قسم بياجيه " Research and innovation " تمّ ابتكار هذا المفهوم لتصميم ساعة رفيعة جداً بمحرّك يبلغ فقط ملمترين من ناحية سماكته.

ساعة Metiers d'art

ساعات بياجيه من مجموعة Metiers d'art

تأتي هذه الساعة كنسخة من ساعة Altiplano ولكن المميّز فيها علبتها من الداخل التي قدّمتها العلامة بألوانٍ حيويّة وتحديداً بلونيّ الأخضر أو الأزرق Malachite و Lapis Lazuli، هذه الساعة التي تأتي بمحرّك Tourbillon، هذه التقنيّة التي رأيناها للمرّة الأولى مع ساعة Altiplano عام 2017.

إقرأي المزيد: ساعات علامة Piaget تُلهم تصاميم أحدث مجموعة من توقيع ناتالي طراد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية