adidas Originals تقدّم مجموعة Home of Classics

اجدد تصاميم احذية اديداس 2020

مجموعة Home of Classics من اديداس

تناسب تصاميم احذية اديداس كلّ من يبحث عن إطلالة عصريّة مريحة، لذا تحرص علامة adidas Originals على تقديم ما يلبّي الأذواق مع كلّ ما تقدّمه، ومن بينها تصاميم Home of Classics التي تحتفي بـ 50 عامًا من خبرة العلامة في الأحذية الجلديّة البيضاء. تشمل هذه المجموعة 10 أحذية من أشهر تصاميم adidas Originals التي أعيد تصميمها بما يتناسب مع روح العصر، والمستوحاة من أرض الملاعب، والتي تتناسب مع مختلف الإطلالات االنهاريّة، كما تصاميم حذاء Nite Jogger من adidas Originals.

ias
اجدد تصاميم احذية اديداس 2020
مجموعة Home of Classics من اديداس

تضمّ مجموعة House of Classics حذاء Superstar، وحذاء Torsion Comp، وموديل Nizza Hi RF، وتصميم Continental 80، وحذاء A.R.، وحذاء Stan Smith وتصميم Rivalry Lo من الكلاسيكيات، وثلاث إضافات حديثة لقائمة adidas Originals هي حذاء Supercourt، وموديل S.C. Premiere، وتصميم Supercourt RX .

اجدد تصاميم احذية اديداس 2020
مجموعة Home of Classics من اديداس

وقد صمّمت هذه الأحذية من الجلد الأبيض بحيث تتحسن من ناحية المظهر مع الوقت. وبنظرة إجمالية، تمثل المجموعة توثيقًا لعدد من أكثر تصاميم adidas Originals تأثيراً، وشهادة على براعة الصناعة التي تدوم أطول مهما تمّ انتعالها، وتتاسب مع مختلف أذواق الأفراد، بصرف النظر عن اختياراتهم، سواء للتعبير عن أنفسهم أو لمتعة الارتداء. وترافق أحذية هذه العلامة إطلالات الكثير من المشاهير، مثل إطلالة كايلي جينر في في إعلان أديداس لإطلاق حذاء Falcon الرياضيّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية