أعيدي لشعرك حيوّيته وصحّته بعد الصيف مع أحدث المستحضرات العالميّة

 أعيدي لشعرك حيوّيته وصحّته بعد الصيف مع أحدث المستحضرات العالميّة

يتعرّض شعرك في فصل الصيف للكثير من المشاكل، نظراً لإضافة عوامل الطقس المؤذية إلى قائمة العوامل التي تؤثّر سلباً على صحّته وكثافته. إلا أنّ الشركات العالمية الرائدة في عالم التجميل تعي حاجتك لمستحضرات تعيد الحيوية والصحة إلى شعرك، ولهذا تقدّم إليك على مدار السنة مستحضرات تقوم بهذه المهمّة. ياسمينة اختارت لك اليوم ثلاثة منها للتألّق مع نهاية الموسم!

ias

مجموعة جديدة للعناية بالشعر من **آند أذر ستوريز**

تأتي المجموعة الجديدة للعناية بالشعر بما يُناسب جميع أنواع الشعر، حيث تزخر بتشكيلة واسعة من المستحضرات ذات الأداء العالي،ابتداءً من الشامبو والبلسم ومقشر فروة الرأس ووصولاً إلى كريم تكثيف الشعر ولوشن تمليس الشعر وبخاخ الشاطئ. وقد تعاونت الماركة مع مصففة الشعر الشهيرة في لوس أنجلوس "كايلي هيث"، وهي خبيرةمتخصصة في إطلالات مشاهير السجادة الحمراء وإطلالات لوس أنجلوس.

مجموعة جديدة للعناية بالشعر من آند أذر ستوريز
مجموعة جديدة للعناية بالشعر من آند أذر ستوريز

Sage & Cedar Scalp Treatment من Aesop

علاج قبل الشامبو لفروة الرأس الجافة التي تعاني من الحكّة والقشرة. يُستخدم على الشعر وفروة الرأس مرة في الأسبوع لمدة نصف ساعة. في حال كان الشعر يعاني من شدّة الجفاف، يمكن تركه على الشعر طوال الليل. هذا الماسك ملائم لكافة أنواع الشعر وتحديداً الشعر الجاف أو المقصّف أو المصبوغ. تتألّف تركيبته من ورق إكليل الجبل والأرز الأطلسي وورق القصعين.

Sage & Cedar Scalp Treatment من Aesop
Sage & Cedar Scalp Treatment من Aesop

**Coconut Oil من Hask**

يعتبر وضع الزيوت خطوة حاسمة في روتين العناية بالشعر الخاص بك، حيث يعزز دور الشامبو ويزيد فعاليّته. تتضمن أنواع مستحضرات ما قبل الشامبو معالجات الزيت الساخن التي تعمل كأداة وقائية لمنع تجريد فروة الرأس من الزيوت الضرورية. تعمل أيضاً على ترطيب فروة الرأـس ومنحها إطلالة ناعمة وحريرية. لذا كوني أول من يستعمل زيت جوز الهند من Hask والذي تجدين المزيد عنه على موقع التسوق الإلكتروني Glambeaute.com.

Coconut Oil من Hask
Coconut Oil من Hask

إقرئي المزيد:أطعمة لها تأثير مذهل على تطويل الشعر وزيادة حجمه وكثافته

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية