Yasmina

إجعلي الريش تفصيلاً أساسياً في ملابسك وأكسسواراتك في ربيع 2019

اعتمدي الريش في ربيع 2019

لعلّه من الأقمشة التي لا تتقبّلها الكثيرات ولكنّ الريش يعتبر اليوم من أكثر صيحات الموضة ليس فقط في موسم الصيف إنما أيضاً في موسم الربيع وحتى في موسم الصيف.

ولكن وفي موسم الربيع، إنّ هذا القماش يعتبر أساسياً من أجل نقلة نوعيّة في إطلالتك التي كانت تتّسم بالملابس الشتوية والتي تريدينها في هذا الموسم أن تعكس لمسة الربيع والصيف.

اختاري تنورة الريش لربيع 2019

لذا تتردّدي إذاً في جعل الريش تفصيلاً أساسياً في ملابسك وأكسسواراتك وإن كنتِ تتساءلين كيف تحقّقين ذلك، ففي ما يلي سنستعرض أبرز النصائح حول القصّات والصيحات التي يمكن اختيارها مع الريش وطرق تنسيقها الأنسب.

حاولي ان يكون الريش في ملابسك جميعها في ربيع 2019

البداية مع القصّات التي يمكن أن تضمّ الريش وهنا أسلّط الضوء على السروال الرسمي وتحديداً بقصّة الـ Flare على الكاحل والذي يمكن اختياره من الريش في أسفله. أيضاً، يمكنكِ اختيار التنورة مزيّنة بالريش أو بشكلٍ كامل بهذا القماش حيث تكون بقصّة مستقيمة وطول متوسّط أو يمكنكِ اختيارها مزيّنة بالريش عند الخصر مثلاً أو أطررافها في حال كانت بقصّة الـ Wrap.

اختاري الريش مع احذيتك في ربيع 2019

كذلك، يمكنكِ اللجوء إلى شال الريش الذي تضيفينه إلى المعطف أو السترة الطويلة أو حتى الفستان باللون الواحد حيث تزيّنين شال الريش هذا مع حزامٍ على الخصر.

ارتدي سترة الريش في ربيع 2019

إلى جانب هذه الأزياء، يمكنكِ حتماً اللجوء إلى اختيار أحذية الصنادل المفتوحة مزيّنة بالريش، من الأمام وعلى الكاحل من الخلف أو حتى اللجوء إلى الأقراط الكبيرة والمتدلية المزيّنة بالريش أو حتى اختيار الحقائب أو الكلاتشات بهذا التفصيل.

أما بالنسبة إلى طرق تنسيق التصاميم المزيّنة بالريش، فهنا، أنصحكِ أن تلجأي إلى القطع الكلاسيكيّة والأساسيّة مع القطع المزيّنة بالريش أو القطع الحيويّة وذلك كي لا تبدو إطلالتك " مزدحمة " أو فيها الكثير من العناصر!

اقراط الريش المتدلية والكبيرة

من هذا المنطلق، اختاري الـ T Shirt القطنيّة مثلاً مع تنورة الريش أو القميص الكلاسيكيّ مع السروال المزيّن في أسفله بالريش. كذلك، إلجأي إلى أقراط الريش في حال كنتِ ترتدين إطلالة مونوكروميّة مثلاً أو جينز مع T shirt أو قميص عادي كلاسيكيّ وتجنّبي تنسيق الريش مع الأزياء المطبّعة بنقشات ورسومات أو ألوان.

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!