حذاء الريش، موضة صيف 2015!

إنّها أنا ديلو روسو، الفاشينيستا الأبرز في عالم الموضة، فهي التي تتجرأ دائماً على اعتماد أجدد الصيحات وأكثرها غرابة في عالم الموضة وخلال أسابيع الموضة العالمية وفي شوارع الموضة، نكشتف أبرز إطلالاتها وصيحاتها الغريبة التي تعتمدها.

ias

بالصور، اليك أحذية شارلوت اوليمبيا التي ترمز الى البلد

أخيراً، رصدنا إطلالة لأنا ديلو روسو وهي ترتدي توب ملفتة بعقدتها الكبيرة الصفراء مع شورت من الترتر أي الباييت وحذاء من الريش اللماع، هذا الحذاء الذي لاحظنا أنّه يرافق إطلالات العديد من عاشقات الموضة هذا الموسم.

أي تصاميم أحذية تختارين لصيف 2015

يحمل هذا الحذاء توقيع ماركة Rochas ويتميّز بريشه اللماع الملوّن كما يمكنكِ اختياره إما بكعب الـ Kitten أي بكعبٍ صغير أو مسطّحاً ولكن كيف تنسّقينه بطريقة مميّزة ومع أيّ صيحات ترتدينه هذا الموسم؟

اليك أجمل الاحذية لصيف 2015

  1. إرتديه مع القصّات الملفتة: لأنّه قطعة مميّزة وملفتة، فلا تتردّدي من تنسيقه مع قطعٍ أخرى ملفتة بدورها.لذا، اختاريه مع التوبات بأكمام عريضة أو قصّة ملفتة على الأكتاف أو بموضة الكشاكش أو الـ Ruffles أو حتى البيبلوم على الخصر أو اختاري الفستان بالقصّة الغريبة كفساتين الـ Cut Out أو الفساتين بالعقدة الكبيرة على الصدر أو القصّة الملفتة على الظهر.
  2. ارتديه مع سراويل الـ Culotte: من أكثر صيحات الموضة رواجاً هذا الموسم، السراويل التي تأتي واسعة وبطولٍ يصل حدّ الكاحل، هذه السراويل التي تبرز وتسلّط الضوء على الحذاء في شكلٍ واضح، لذا، اختاريها وارتدي هذا الحذاء معها ونسّقي معها التوب أو القميص العادي أي الكلاسيكيّ بالأزرار أو الـ Basic حتى  تسلّطين الضوء على السروال والحذاء فقط.
  3. ارتديه مع الشورت بقصّة الخصر العالي: من صيحات الموضة البارزة هذا الموسم، الشورت بقصّة الخصر العالي، لذا، اختاريه بقماش ملفت كقماش الترتر أي الباييت أو بقماش مطرّز أو حتى مطبّع وارتدي معه التوب القصيرة Crop Top أو التوب العادية وهذا الحذاء الملفت.
  4. ارتديه مع الـ Jumpsuit: بأتي عادة الـ Jumpsuit عادياً وكلاسيكيّاً، لذا ومن أجل إضفاء لمسة حيويّة عليه، نحرص على أن ننسّق معه الحذاء الملفت وحذاء Rochas المصنوع من الريش اللماع والملوّن قد يكون الأنسب لإضفاء هذه اللمسة المطلوبة لا سيّما إذا كان الـ Jumpsuit بلونٍ واحد وغير مطبّع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية