هذه هي أجمل المعالم التي لا بد من زيارتها في أبو ظبي

اماكن سياحية في ابوظبي

تقع مدينة أبوظبي على جزيرة ابوظبي في قارة آسيا وهي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة وعاصمة إمارة أبوظبي. تبلغ مساحتها حوالى 67340 كم2 والعملة المتداولة في البلاد هي الدرهم الإماراتي. تعد وجهة سياحية عالمية يقصدها السياح من كل أنحاء العالم كونها تتميز بمناطق ومعالم أثرية. لذلك إن كان السفر من هواياتك المفضلة وتبحثين عن بلد لإمضاء عطلة ممتعة مع العائلة والأصدقاء لا بد أن تختاري أبوظبي. لذلك، تقدم لك ياسمينة في هذا المقال أبرز المعالم السياحية فيها كي تساعدك على تنظيم سفرة جميلة لن تنسيها أبداً.

ias
اماكن سياحية في ابوظبي

القرية الأثرية: تتميز القرية الأثرية في أبوظبي (Heritage Village) بحياة البداوة التي تتميز بالخيم المصنوعة من صوف الماعز والأسواق القديمة. تقع هذه القرية بالقرب من مركز المارينا للتسوق لذلك ننصحك بزيارتها أثناء سفرك إلى أبوظبي.

اماكن سياحية في ابوظبي

برج أبوظبي المائل: يعتبر برج أبوظبي المائل الذي يعرف أيضاً ببوابة العاصمة من أجمل أماكن الجذب السياحي في البلاد. هو عبارة عن ناطحة سحاب تميل 18 درجة تقريباً ويقع بالقرب من مركز أبو ظبي الوطني للمعارض. كذلك، يعد من أطول المباني في البلاد وتجدر الإشارة إلى أنه دخل موسوعة غينيس عام 2010.

اماكن سياحية في ابوظبي

جامع الشيخ زايد: يقع المسجد في مدينة أبوظبي ويعرف بالمسجد الكبير. يعد خامس أكبر مسجد في العالم من حيث المساحة ويشتهر بتصميمه الفاخر ما يزيد من جماله. وأيضاً، يتسع هذا الجامع لحوالى 40 ألف مصلٍّ.

اماكن سياحية في ابوظبي

ياس مول: يبعد ياس مول مسافة عشر دقائق تقريباً عن مطار أبوظبي ويتضمن 400 متجراً من مختلف الماركات العالمية على مساحة 235 ألف متر مربع. فإن كنت تحبين التسوق لا بد أن تزوري ياس مول ونذكر أن هناك أيضاً العديد من المطاعم والمقاهي فيه كي تمضي وقتاً ممتعاً مع العائلة.

اماكن سياحية في ابوظبي

مدينة الإمارات للحيوانات: تقع مدينة الإمارات للحيوانات في منطقة الباهية في أبوظبي وتشتهر بأنواع الحيوانات المختلفة الموجودة فيها التي يصل عددها إلى حوالى 1700 فصيلة. يعتبر مكان سياحي وترفيهي وتعليمي للكبار والصغر.

اقرأي المزيد: ضعي السياحة في لبنان على قائمة سفرك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية