Yasmina

هذه هي اجمل بطاقات دعوة زفاف

هذه هي اجمل بطاقات دعوة زفاف

لدى البحث عن أفكار للأعراس والبدء بالتحضيرات اللازمة والمتشعبة لمراسم الزفاف، يتبادر الى ذهن العروس بطاقات الدعوة للعرس التي بموجبها يتمكن العروسان من دعوة الأهل والأصحاب والأقارب الى هذه المناسبة السعيدة، وذكر التفاصيل المتعلقة بها مثل التاريخ والمكان والزمان وغيرها. فما هي اجمل بطافات دعوة زفاف؟

كنا قد أشرنا لك في مواضيع سابقة بطاقة دعوة زفاف مزخرفة، وتوجهنا الى العروس التي تحب التصاميم المزخرفة والأشكال النافرة، أما اليوم، فقد جمعنا لك اجمل بطاقات دعوة زفاف تختلف أنواعها وأشكالها وتصاميمها لتتناسب مع جميع الأذواق. وكل ما يسعك فعله هو تصفحها بالأسفل واختيار ما يرضيك:

  • تتميّز هذه الدعوة باختلاف اللون ما بين بطاقة الدعوة والمغلف التي يحتويها، كما أنها مزيّتة بشكل عقدة ويمكن سحب الورقة منه بكل بساطة.
هذه هي اجمل بطاقات دعوة زفاف
  • بما أن الزفاف يتمحور حول العروس والعريس، استُوحي هذا الظرف من فستاتين زفاف، ومن بزّة العريس لتخلق هذا العمل الفني الفريد من نوعه.
هذه هي اجمل بطاقات دعوة زفاف
  • يتألف هذا التصميم من ورقة الدعوة الملفوفة على شكل رسالة، والعلبة الكرتونية التي تحتوي الورقة، وكما يظهر بالصورة، استُعين بأكسسوار ناعم للف الورقة وبالتالي إضافة لمسة من الفخامة الى البطاقة.
هذه هي اجمل بطاقات دعوة زفاف
  • في هذه الدعوة استُعيض عن الظرف التقليدية بورقة من الكرتون التي تفتح من الجانبين كما يُفتح الباب، وتُغلق عن طريقة ربطة أنيقة في النصف.
هذه هي اجمل بطاقات دعوة زفاف

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر