Yasmina

اليك بعض النصائح لاختيار دعوة زفاف مزخرفة

اليك بعض النصائح لاختيار دعوة زفاف مزخرفة

تعطي بطاقات دعوات الزفاف فكرة عامة عن مراسم الاحتفال وطبيعتها، فيمكن أن تدلّ على تواضع العرس وبساطته أو على فخامته وطابعه الموسّع، وذلك وفقاً للعناصر التي تحتويها هذه البطاقات.

إذا كنت تبحثين عن أفكار للأعراس، وتسعين لتنظيم حفل خرافيّ تتذكرينه حتى آخر يوم من حياتك، لا بد من البدء بالخطوات الأولية، وعلى رأسها دعوة زفاف مزخرفة.

لكن ما هي العناصر التي تجعل من بطاقة الدعوة لزفافك، مزخرفة وفخمة، وتشير الى أن عرسك سيكون حفلاً مميزاً أو حتى ملوكي؟

في المقال التالي الذي تقدمه لك ياسمينة، ننبهك الى أبرز العناصر التي يجب أن تتواجد في بطاقات الدعوة، لتنطبق عليها تسمية دعوة زفاف مزخرفة، وتتمكني من استخدامها لاحقا ضمن اروع افكار لذكرى الزواج: أولاً: التصميم

أول ما يتبادر الى ذهنك عند اخيتار بطاقة دعوة الزفاف هو التصميم الممكن اعتماده وشكله الخارحي والداخلي، وهنا ننصحك باعتماد الزخرفات التي تُرسم أو تُنحت بالكرتون، والتي تجعل البطاقة ملفتة وتزيد من رغبة المتلقي بفتح البطاقة واكتشاف تفاصيل الحفل. ونشير الى أن استخدام الاكسسوارات مثل حبوب اللؤلؤ أو قطع الصفدـ قد تكون مفيدة كثيرا في هذا السياق.

ثانياً: الخط

لا شك أن اختيار الخط يؤثر بشكل كبير على مظهر البطاقة، لهذا السبب إذا كنت تنوين تنفيذ دعوة زفاف مزخرفة عليك الاعتماد على الخط العربيّ المزخرف بأحرفه الكبيرة والنافرة، والأهم هو اختيار اللون الذهبي أو الفضيّ البارز، وذلك وفقاً للألوان العامة التي اخترتها لزفافك.

ثالثا: الورق

لا تلجئي الى الأوراق الناعمة، البسيطة والرقيقة، بل اذهبي باتجاه الورق الكرتوني السميك، ذات الملمس الناعم. وبامكانك الاختيار ما بين الورق اللامع أو الذي لا يعكس الضوء. للمزيد: صور لحفلات زفاف مستوحاة من ديزني، استوحي منها!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر