اجمل تسريحات شعر قصير ويفي

تسريحات شعر قصير ويفي تعدّ الأفضل والأكثر أناقة للمناسبات الهامة والإطلالات الرسمية، إذ يسهل تنسيقها مع أي نوع مكياج وأي أسلوب في الملابس.

ias

لذلك، تعرفك ياسمينة على اجمل تسريحات شعر قصير ويفي لتختاري من بينها، علما أنها تتشابه إجمالا في ما بينها مع فروقات بسيطة تزيد التألق والجمال على إطلالتك.

تسريحة الشعر الويفي النموذجية:

لا شك أن تسريحة الشعر الويفي النموذجية هي الخيار الأول لأي امرأة تتمتع بشعر قصير، فهي الأكثر أناقة وجمالا خصوصا اذا اعتمدت مع الفرق الجانبي. وهنا قد يهمك التعرف على فرق الشعر الذي يناسب شكل وجهك.

الشعر الويفي والغرة الأمامية:

لصاحبات الغرة الأمامية التي تغطي الجبهة، يمكنكن اعتماد الشعر الويفي العريض، وترك الغرة منسدلة على الوجه بعد تمليسها بشكل حيوي، وهكذا تظهرين باحدى اجمل تسريحات للشعر القصير مع غرة.

تسريحة Beach waves:

اذا كنت من صاحبات قصة الشعر الكاريه القصير، يمكنك اختيار تسريحة الـ Beach Waves أو تموّجات الشاطئ التي تختلف عن تسريحة الشعر الويفي العادية بأطرافها المالسة والحيوية بحثي تعطي مظهرا طويلا للخصلات.

الغرة الويفي:

بالنسبة لصاحبات الشعر القصير جدا اللواتي ينتمين الى فئة قصة الشعر الصبيانية، فمن الرائع أن يعتمدن مبدأ الشعر الويفي عند الغرة نظرا لغياب الخصل الطويلة، وهذا ما يعطي المرأة رقيا وجمالا فوريا أينما كانت ذاهبة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية