Yasmina

باقة من أجمل تسريحات شعر مرفوعه سهلة وسريعة

باقة من أجمل تسريحات شعر مرفوعه سهلة وسريعة

بعد تصفّح صور تسريحات الشعر على موقع انستغرام، تشعرين برغبة في تعلّم فن تزيين الشعر وسرّ تنفيذ تسريحات الشعر والموديلات الرائعة التي لا تعد ولا تُحصى.

لحسن الحظ، تتميز بعض التسريحات ببساطة تطبيقها وسهولة تنفيذها، وسنخصص هذا المقال من أجل استعراض أبرزها أمامك، لا سيما تسريحات شعر مرفوعه سهلة وسريعة. فهل انت مستعدّة؟

  • ذيل الحصان واكليل الزهر الناعم: التسريحة المميزة لا تحتاج للتعقيد والصعوبة، والدليل في هذه الصورة، كل ما عليك فعله هو ربط شعرك بطريقة فضفاضة الى الوراء، وإخفاء الربطة المطاطية بخصلة رفيعة من الشعر تلفّينها حولها عدة مرات، ثم تثبتين اكليل زهر ناعم من اختيارك فوق الربطة أي عند أسفل الرأس.
View this post on Instagram

Simple ponytails paired with pretty pins. I absolutely love watching wedding hairstyles evolve every year. The ponytail is one of my new favourite hairstyles. Simple, classic with a modern edge. Recreating this look is incredibly easy, follow these 3 simple steps. 1. Create a subtle wave in your hair using your curling iron or wand and brush with a flat head brush. 2. Pull back your hair in a thin elastic. 3. Take a small piece of hair from your ponytail and wrap around your ponytail to disguise the elastic and secure underneath with a hair grip. Ive finished off this look with my Floretta pins, keeping the look fresh and feminine. #weddinghair #hairgoals #ponytail #weddingtrends #blondehair #bridalhair #hairadornments #handmadeaccessories #hairstylist #hairtutorials #hairaccesories #haireducation #hairpins #hairfashion #bridetobe #bridalgoals #accessoryoftheday #pursuepretty #goldheadpiece #wedding #friday #weekendvibes #modernbride #easyupdo

A post shared by Couture Bridal Accessories (@megantheresecouture) on

  • الظفيرة النصفية: لتسريحة سهلة ومميزة، اجمعي الخصل الامامية بظفيرة نصفية ناعمة، وعند بلوغ منتصف الرأس نفذي كعكة صغيرة ناعمة، لتبدو اطلالتك مشرقة على الفور
  • الظفائر التوأم: اقسمي شعرك قمسين متساويين، واعقدي ظفيرتين متوازيتين من الامام الى الخلف، وعلى طريقة التسريحة السابقة، انهي الظفيرة بتنفيذ كعكة صغيرة وحيوية.
  • كعكة الوشاح: للابتعاد عن تسريحة الكعكة العصرية التي تطبق عبر الاستعانة باسفنجة، يمكنك أن تلفّي وشاحا يتناسب مع لون ثيابك، حول الكعكة وبالتالي اضافة عنصر جديد الى اطلالتك.
  • الشعر المرفوع مع اكسسوار الشعر: من الواضح أن اكسسوار الشعر بات جزءا لا يتجزأ من عالم تصفيف الشعر، وخصوصا في هذه التسريحة. كل ما عليك فعله لتنفيذها، هو وضع اكسسوار مخصص لتزيين الشعر، ولفّ خصل الشعر الى الداخل حتى تشكل نصف رفعة بسيطة وأنيقة كما يظهر في الصورة أدناه.

للمزيد: نصائح غريبة لمحاربة ظهور الشيب منها تناول "التفاح"

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر