تسوّقي أجمل تصاميم TUMI من متجرها الافتراضي في أي زمان ومكان

اجمل تصاميم TUMI من متجرها الافتراضي في اي زمان ومكان

بات بالامكان تسوق اجمل تصاميم TUMI من متجرها الافتراضي في اي زمان ومكان، وذلك بمناسبة إطلاق مجموعة ربيع 2021، لتتيح لزبائنها في آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط الحصول على تصاميمها. وهنا، نذكرك بلائحة أهم مواقع التسوّق أون لاين.

ias

ستشعرون وكأّنكم حقًا في المتجر… فالعرض المرئي للمتجر الافتراضي، يشبه الواقع الفعلي لاكتشاف منتجات TUMI عبر تقنية التشغيل ثلاثي الأبعاد بزاوية 360 درجة وباللغة العربية من أجل التسوق من تشكيلة ربيع 2021 كلّ ما يعجبكم.

اجمل تصاميم TUMI من متجرها الافتراضي في اي زمان ومكان
تجربة تسوّق فريدة على متجر تومي الافتراضي

تقدّم TUMI من خلال هذه الخطوة تجربة مميزة، فتتيح للزوار التفاعل ومشاركة الصور الاجتماعية التي يلتقطونها على المرآة السحرية لـ TUMI وتشغيل الألعاب المصغرة على انستجرام ووي شات. كذلك، يتصل المتجر الافتراضي بقنوات TUMI الأخرى للتسوق عبر وظيفة "دردش وتسوق" (Chat & Shop) التي تضمن عملية تنقل سلسلة للزبائن إلى نقطة الشراء.

اضغطي هنا لزيارة متجر TUMI الافتراضي

بإمكان الزبائن أيضًا الاتصال بسهولة بموظفي المبيعات لطرح الأسئلة عليهم وتقديم الطلبات أو التواصل عبر مواقع الويب المحلية المتصلة والخاصّة بالتجارة الإلكترونية. وعلاوة على ذلك، يمكن لزوّار متاجر TUMI الفعلية في المنطقة االاطلّاع على التجربة الرقمية في متجر TUMI عبر الأكشاك الموجودة داخل المتاجر لخوض تجربة محسّنة دون اتصال بالإنترنت.

اجمل تصاميم TUMI من متجرها الافتراضي في اي زمان ومكان
من مجموعة تومي لربيع 2021

إذًا، لا تفوتوا زياؤة هذا المتجر واختبار التجريبة الرائعة التي توفرها TUMI من خلاله، فبسبب الإجراءات المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا، تتيح كلّ العلامات فرص التسوّق من المنزل، مع الحرص على اتباع نصائح للتسوق أون لاين بذكاء، والابتعاد عن الأخطاء التي نقع بها اثناء التسوق من المنصات الإلكترونية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية