أجمل حقائب برادا لهذا الموسم!

إنّها حقائب برادا التي تعشقها النجمات والتي تهواها العديد من عاشقات الموضة والفاشينيستا، وضمن مجموعة شتاء 2015، اختارت ميوتشيا برادا أن تقدّم لنا أجمل الألوان لحقيبة عشقناها منذ مواسم عدّة ولفتتنا بحجمها الصغير أخيراً.
إنّنا نتكلّم عن حقيبة Double Saffiano التي تقدّمها لكِ برادا بألوان باستيليّة زاهيّة مميّزة كالزهري والأزرق والفوشيا والأخضر إلى جانب الأسود طبعاً.

ias

لذا، إن كنتِ تبحثين عن حقيبة مميّزة هذا الموسم، فلا تتردّدي في اختيار هذه الحقيبة وتنسيقها مع الصيحات التالية التي تسيطر على موسم صيف 2015.

بالصور، اليك ابرز النصائح لتنسيق الكلاتش على شكل كتاب

1- إرتديها مع سراويل الـ Culotte: إختاري السروال الواسع بطول الكابري أي الطول الذي يصل حدّ الكاحل أو تحت الركبة واحرصي على أن يكون باللون الأبيض مثلاً لإطلالة فرحة ونسّقي هذا السروال مع القميص أو التوب باللون الابيض أيضاً واختاري أحذية المول أو أحذية الشرائط.

2- إرتديها مع التنورة المطبّعة: لإطلالة حيويّة، إرتدي تنورة مطبّعة بإحدى النقشات كالنقشة المطبّعة بالأزهار أو بالأشكال الهندسيّة أو حتى المقلّمة أي بموضة الـ Stripes واختاريها إما قصيرة وبقصّة الـ A Line أو ماكسي أو بقصّة مستقيمة ومتوسّطة الطول وارتديها مع قميص الجينز أو التوب القصيرة بأسلوب الـ Bandeau لإطلالة جذابة وملفتة.

بالصور، اكتشفي أجمل الحقائب من مجموعة Resort 2016

3- إرتديها مع الفساتين: إختاري الفساتين متوسّطة الطول لا سيما الكروشيه باللون الأبيض، والرائجة هذا الموسم ونسّقيها مع الأحذية المسطّحة بالشرائط العالية وارتدي هذه الحقائب المميّزة وتحديداً مع رباطها الطويل.

4- إرتديها مع البذلة الرسمية: لإطلالة أنيقة، إعتمدي موضة البذلة الرسمية وارتدي السروال الرسمي مع السترة الرسمية واختاريها باللون الأسود أو إذا أردتِ إطلالة حيويّة، فاختاري هذه البذلة بقطعتين مطبّعتين بالنقشة ذاتها ونسّقي لها الحقيبة بإحدى الألوان التي تقدّمها دار برادا.

بالصور، اليك مجموعة أزياء برادا لشتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية