الكتاب، أكسسوارك الأبرز لصيف 2015!

نتساءل دائماً ما الذي يجعل إطلالة عاشقات الموضة مميّزة وما هو سرّ جمال وأناقة إطلالات النجمات والسيدات الفاشينيستا اللواتي يسيطرن على شوارع الموضة أو ما يعرف بـ Street Style ولكن هل تصدّقين إن قلنا لكِ أنّ السرّ يكمن في اختيارهنّ أكسسواراً واحداً مميّزاً؟

ias

إن كنت تتابعين إطلالات النجمات وعاشقات الموضة عن كثب، تكتشفين أنّ سرّ إطلالتهنّ المميّزة يكمن في اختيارهنّ أكسسواراً واحداً ملفتاً وغريباً، أكسسواراً يغيّر إطلالاتهنّ العادية والبسيطة ويجعلها إطلالة حيويّة وملفتة.

ولكي تحصلي على هكذا إطلالة، سنكشف لكِ فيما يلي إحدى هذه الأكسسوارات، السرّ، التي تعتمدها عاشقات الموضة، إنّنا نتكلّم عن الكلاتش، هذا الأكسسوار الذي يعتبر سلاح النجمات وعاشقات الموضة لإطلالة ملفتة ولكن لا نقصد بحديثنا أيّ كلاتش إنما ذاك المميّز وبالتصميم الملفت.

أخيراً، برز في عالم الموضة الكلاتش على شكل كتاب قدّمته العديد من الماركات واشتهرت بتقديمه ومن بينها نذكر علامة Charlotte le tan وعلامة كيت سبييد، هذا الكلاتش الذي استطاع في العديد من الإطلالات أن يضفي لمسة ساحرة عنوانها التميّز والأناقة.

إذاً، لا تتردّدي هذا الموسم باقتناء كلاتشاً على شكل كتاب واختاريه بعبارات تعبّر عن مزاجك أو تعكس شخصيّتك وبألوان تناسب ألوان ملابسك ولكن مع أيّ صيحات تنسّقين هذا الكلاتش؟

بالصور، اليك موضة المرأة الرجل لصيف 2015

1- ارتديه مع سروال الـ Culotte: من أكثر القطع رواجاً هذا الموسم، السروال الواسع بالطول المتوسّط الذي يصل حدّ الكاحل، فارتدي معه السترة المزينة بحزام الكيمونو أو ارتدي التوب القصيرة Crop Top أو اختاري القميص الناعم والشفاف واحرصي على أن تأتي هذه القطع بلون واحد وباللون ذاته كالأبيض مثلاً واختاري كلاتش الكتاب ملوّناً فيما اعتمدي الحذاء الكلاسيكي المروّس من الأمام أو المزين بالشرائط وبإحدى الألوان الكلاسيكيّة.

2- ارتديه مع الفستان الواسع: لإطلالة مميّزة وأنثويّة، نسّقي هذا الكلاتش مع الفستان بقصّة الـ Fit and Flare أي بطريقة يأتي ضيّقاً على الخصر وواسعاً عند التنورة واحرصي على أن يكون بلون واحد كالأحمر أو الكحلي أو الأخضر أو الفوشيا واختاري كلاتش الكتاب بلون يتماشى معه وبعبارات مميّزة.

بالصور، اكتشفي موضة القميص المربوط من الامام

3- ارتديه مع الـ Jumpsuit: لأنّه قطعة حيويّة، فهو يتطلّب أن تختاري الأكسسوار الحيويّ أيضاً، لذا، استبدلي الكلاتش أو الحقيبة العادية بكلاتش الكتاب الذي يضفي هذه اللمسة المطلوبة لا سيّما في حال نسّقته مع حذاء الكاحل المزين بالشرائط.

4- ارتديه مع السترة الطويلة: من أكثر الصيحات التي تعكس حيويّة كلاتش الكتاب، موضة الـ Layering أي تنسيق إطلالتك بطبقات من الأقمشة، لذا، ارتدي مع السروال الواسع مثلاً السترة الطويلة من دون أكمام ونسّقي تحتها التوب العادية Basic واختاريها قصيرة أو ضعيها تحت السروال.

بالصور، اليك ابرز النصائح لتنسيق السترة الطويلة من دون اكمام

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية