أجمل خواتم خطوبة ارتدتها النجمات وأسعارها ستذهلك!

اجمل خواتم خطوبة ارتدتها النجمات واسعارها

نخبرك عن اجمل خواتم خطوبة ارتدتها النجمات واسعارها التي ستذهلك، ذلك لأنها مصمّمة من الذهب أو البلاتين ومرصّعة بأفخم الأحجار الماسيّة، وأشكالها مذهلة حقًا وتأسرك بروعتها! وقد أخبرناك سابقًا عن أغلى خواتم خطوبة ارتدتها النجمات ومميزاتها.

ias

كل ما يتعلّق بالنجمات هو يشكّل محطّ اهتمام المتابعين، سواء ملابسهنّ، علاقاتهنّ العاطفية، إطلالاتهنّ الجمالية، أخبارهنّ الصحيّة، وبالطبع، الخاتم الذي ترتديه كلّ منهن فور إعلانها عن خطوبتها! وفي ما يلي، نعرض لك أجمل هذه الخواتم، ونكشف لك أيضًا عن قيمتها!

خاتم ليلي كولنز

بطلة مسلسل Emily in Paris، ليلي كولنز أثارت دهشة المتابعين بخاتم خطوبتها فور إعلانها الخبر، وقيل أن الماسة الكبيرة التي تتوسّطه هي بوزن 3 أو 4 قيراط، ويتراوح سعرها بين 75,000 و100,000 دولار أميركيّ، وهي نادرة الوجود.

خاتم كاتي بيري

خاتم كاتي بيري يختلف عن خواتم الخطوبة التقليدية، فشكله مستوحى من الوردة المتفتّحة، وتتوسّطه ماسّة زهرية بوزن 4 قيراط، محاطة بثمانية أحجار ماسيّة بيضاء. عليك حقًا رؤية خاتم كاتي بيري الغريب والذي يُقدّر بـ 5 ملايين دولار!

بريانكا شوبرا

الخاتم الذي تقدّم به نيك جونز لخطوبة بريانكا شوبرا، هو من تصميم Tiffany & Co، وتبلغ قيمته 200 ألف دولار أميركي، وتتوسّطه ماسة رائعة بتقطيع الوسادة جعلت كل الأنظار موجّهة نحو إصبعها! هذا الخاتم رائع جدًا، وهو من أفخم تصاميم مجوهرات تيفاني أند كو.

هايلي بيبر

خاتم الخطوبة الذي قدّمه جاستين بيبر لهايلي بالدوين، مصنوع من الذهب الأصفر، تتوسّطه ماسة ضخمة، قدّرها الخبراء بـ 500 ألف دولار أميركي وفقًا لنسبة نقائها، وهايلي تنشر الكثير من الصور التي تسلّط الضوء من خلالها على روعة هذا الخاتم الفاخر.

خاتم صوفي تورنر

خاتم خطوبة صوفي تورنر أذهل الجميع، ذلك لأن ماسّة ضخمة تتوسّطه، هي بقصّة الإجاصة وقُدّرت قيمتها بـ 150,000 دولار أميركيّ، وهذا لم نتحدّث بعد عن قيمة الأحجار الماسية التي يترصّع بها خطيّ الخاتم!

جنيفر لوبيز

الخاتم الذي تقدّم به لاعب البيسبول السابق أليكس رودريغيز، لخطوبة جنيفر لوبيز، بلغت قيمته 1.8 مليون دولار أميركيّ، ورغم أنهما انفصلا لاحقًا، إلا أنّ الخاتم ما زال في حوزة جنيفر لوبيز وفقًا لما يتمّ تردّده. وبالحديث عنها، اكتشفي مع ياسمينة كيف تحافظ جنيفر لوبيز على جسم رشيق في سنّ الـ 51.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية