أغلى خواتم خطوبة ارتدتها النجمات وأهمّ مميّزاتها

تطلعكِ ياسمينة على اغلى خواتم خطوبة ارتدتها النجمات واهم مميزاتها، والتي تباهين بها وشكّلت محطّ أنظار الصحافة والمتابعين، حتّى أنّ عدد من المعجبات طالبن الشريك بشراء مثلها تمامًا! ولذا يبدو أن هذه الخواتم شأنها شان فساتين الزفاف التي دخلت التاريخ وأثارت الجدل!

ias

جلّ ما تحلم به كلّ فتاة، هو أن تحصل على ماسّة فاخرة، سواء كانت مرصّعة في خاتم أو عقد أو أقراط. وإذا كانت تتحضّر لخطوبتها، فهي تنتظر من شريكها أن يتقدّم لها بخاتمٍ ماسيّ تتباهى به أمام صديقاتها وسائر أفراد العائلة. بالطبع، ما يساهم بتفاقم هذه الرغبة بين الفتيات في الآونة الأخيرة، هنّ النجمات، اللواتي يتنافسن على أفخم خاتم خطوبة قد ترتديه أحدهنّ، خصوصًا من حيث قيمته وحجم الحجر الكريم الذي يزيّنه.

ماريا كاري

عندما نتحدّث عن خواتم الخطوبة الباهظة التي تتألّق بها النجمات، نتذكّر فورًا ذاك الذي قدّمه لها خطيبها جايمس باكر. وكم هي محظوظة لأنّها تمكنّت من الاحتفاظ به، حتّى بعد إلغاء زفافهما بعد 7 أشهر من الخطوبة. يتوسّط هذا الخاتم حجر ماسيّ بوزن 35 قيراط بقصّة الإميرالد، وتقدّر قيمته بـ 10 مليون دولار أميركيّ.

كيم كارداشيان

يشكّل خاتم زواج كيم كارداشيان هوس الكثيرات اللواتي يلجأن إلى الصاغة لتصميم ما يشبهه تمامًا. لقد قدّم كاني وست لكيم خاتم زواج بقيمة 8.5 مليون دولار أميركي، وهو من تصميم Lorraine Schwartz ومحفور عليه Adidas وفقًا لاتفاقيّة كانيي مع هذه العلامة. هذا الخاتم سبق وأن ضمّ ماسّة بوزن 15 قيراط وكان قد تقدّم به كانيي لخطبة كيم، لكنّه أعاد تصميمه ليستبدل الماسّة بأخرى بوزن 20 قيراط، ولكن للأسف، سُرق الخاتم من كيم أثناء وجودها في باريس.

إليزابيث تايلر

يحتلّ خاتم إليزابيث تايلر المرتبة الثالثة في قائمة أغلى خواتم الخطوبة، وقد قدّمه لها Richard Burton في العام 1968، تتوسّطه ماسّة بوزن 33 قيراط، ووصلت قيمته إلى ما يقارب الـ 8.8 مليون دولار أميركي في العام 2011. 

بيونسيه

تبلغ قيمة الخاتم الذي قدّمه المنتج والموسيقي جاي زي لزوجته بيونسيه حوالي 5 مليون دولار أميركيّ، وهو من تصميم Lorraine Schwartz وتتوسّطه ماسّة بوزن 18 قيراط. إنّه يعدّ من أفخم تصاميم خواتم الخطوبة وأكثرها تميّزًا.

باريس هيلتون

قدّم Paris Latsis لباريس هيلتون خاتم خطوبة بقيمة 4.7 ملايين دولار أميركيّ، وهو بوزن 24 قيراط. وقد تمّ عرض الخاتم في المزاد بعد انفصالهما، لمساعدة المتضررين من انفجار إعصار كاترينا الذي ضرب مدينة نيو أورلينز.

جينفر لوبيز

تقدّم مارك أنطوني لخطبة جينيفر لوبيز بخاتم ثمين ونادر جدًّا، فهو يضمّ ماسة زرقاء بوزن 8.5 قيراط. وتقدّر قيمة الخاتم بحوالي 4 مليون دولار أميركي.

محظوظة هي من تتاح لها الفرصة لتتألّق بخواتم خطوبة فاخرة مثل التي ترتديها النجمات، فهي ستضفي عليها الكثير من التميّز، خصوصًا في يوم زفافها عندما تنسّقها مع ما يعجبها من تصاميم تاج العروس الفاخرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية