أجمل 5 ساعات فاخرة للرجل لإطلالات فخمة وأنيقة

اجمل ساعات فاخرة للرجل لاطلالات فخمة وانيقة

ساعة Clifton Baumatic من Baume et Mercier

اجمل ساعات فاخرة للرجل هي ما ستزيّن إطلالاته المختلفة هذا العام بتميّز وتضفي عليه لمسات في غاية الروعة والفخامة، ليحافظ على جاذبيّته في كلّ الأوقات.

ias

تحرص دور الساعات أن تقدّم للرجل دائمًا ما يليق بإطلالاته، فتتنوع التصاميم ليجد ما يحاكي ذوقه مهما كان مختلفًا. لذلك، تختار أثمن الأحجار الكريمة والموادّ الفخمة، وتجمعها بإبداع تامّ، كما تعمد إلى تزيين بعض التصاميم بالأعمال الفنيّة التي تعكس الحرفيّة العالية والاستثنائيّة، وتزوّدها بالحركات المعقّدة. تصاميم الساعات للرجل للعام 2020 كثيرة، وقد رصدت ياسمينة أبرز ما لفتها منها، لتشكّل أكسسوارًا رائعة يتناسب مع أجمل موديلات معاطف الرجال والسراويل والبدلات وغيرها.

ساعة Clifton Baumatic من Baume et Mercier

اجمل ساعات فاخرة للرجل لاطلالات فخمة وانيقة

تُعدّ ساعة كليفتون بوماتيك قطعة من أساسيّات الأناقة، وتتوفر بتشكيلة متنوعة أنيقة من المواد والألوان الراقية، ويأتي هيكلها المستدير بمقاييس مثاليّة مصنوعًا من الذهب الورديّ عيار 18 قيراط أو الفولاذ المصقول بلمسات نهائية لامعة، أو غير لامعة. ويزداد مظهرها الرائع ثراءً من خلال زجاجتها المقوّسة المصنوعة من الكريستال السافيري المقاوم للخدش، والمعالجة بطبقة مضادة للانعكاسات والتوهجات الضوئية ما يتيح قراءتها بسهولة في الظلام، وكذلك صُنِع الغطاء الخلفي لهيكلها من الكريستال السافيري الشفاف الذي يتيح الاستمتاع بمشاهدة حركتها التي أُضفَيَت عليها تزيينات أنيقة، والكتلة المتأرجحة التي تقوم بالتعبئة الأوتوماتيكية.

ساعة Oil Pump من جايكوب أند كو

اجمل ساعات فاخرة للرجل لاطلالات فخمة وانيقة
ساعة Oil Pump من Jacob & Co

المنقّبين في المناطق المجهولة ومُراقبي إنتاج النفط وعاملي الحفر! أصبح لديهم ساعة تُخلّد جاذبيّة "الذهب الأسود" وقطاع النفط! ففي خطوة تُعدّ سابقة من نوعها في مجال صناعة الساعات، وبعد أكثر من عام من التطوير، دمجت دار جايكوب أند كو العريقة لصناعة الساعات رافعتَين شغّالتَين، وخزانًا "للنفط" وشبكة من الأنابيب في الساعة، التي يُشغّلها توربيون مزدوج المحور يعمل بالتعبئة اليدوية. تدور "مضخة النفط" داخل قفص التوربيون دورة كاملة على محورها الأول في 60 ثانية وعلى محورها الثاني في 2,5 دقائق. أمّا "مضخة" النفط الآلية المصمّمة من الذهب الوردي، فيُمكن تشغيلها عند الطلب وذلك بالضغط على زرّ على مستوى الساعة الثانية. يأتي كل ذلك ضمن علبة تتّسم بالتصميم المريح من الكريستال السافيري والذهب الوردي عيار 18 قيراط، قطرها 47 ملم، مع خلفيّة مصمّمة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط.

ساعة Portugieser Chronograph من IWC Schaffhausen

اجمل ساعات فاخرة للرجل لاطلالات فخمة وانيقة
ساعة Portugieser Chronograph من IWC Schaffhausen

كشفت دار أي دبليو سي شافهاوزن عن نسخة معدلة من ساعة بورتوغيزر كرونوغراف. لم تبدل الدار تصميم الساعة الأيقوني الذي يتميز بمينائه النقي والمفتوح واثنين من العدادات حيث تعرض الحافة الدائرية مقياس أرباع الثواني، إلا أنّها زوّدتها بحركة خاصة صنعتها بنوعية عالية من فئة الكاليبر 69000، داخل علبة الكرونوغراف، والتي يمكن رؤيتها من خلال خلفية شفافة.

ساعة GMT Blue من بيل اند روس

اجمل ساعات فاخرة للرجل لاطلالات فخمة وانيقة
ساعة GMT Blue من Bell & Ross

تعرض ساعة GMT Blue من Bell & Ross منطقتي توقيت في نفس الوقت، ما يجعلها خيارًا مثاليًا لمن يقضي أوقاتًا كثيرة في السفر. تتميز هذه الساعة بعلبة فولاذيّة يبلغ قطرها 41 مم ذات ميناء يشير إلى عالم السفر الجوي والرحلات الطويلة عبر المحيط الأطلسي.

ساعة Big Bang Unico 42mm من هوبلو

اجمل ساعات فاخرة للرجل لاطلالات فخمة وانيقة
ساعة Big Bang Unico 42mm من هوبلو

منذ أن أطلقت هوبلو ساعة بيغ بانغ اونيكو 42 مم، حقّقت مزيدًا من النجاحات في عالم الساعات المناسبة للرجال والنساء. تناسب هذه الساعة المرأة والرجل على حدّ سواء، وهي مزوّدة بكاليبر HUB1280 المحميّ بموجب أربع براءات اختراع. تتوافر هذه الساعة بإصدارات عدّة، تتناسب مع مختلف الأذواق والإطلالات. والجدير ذكره، أنّ هوبلو أعادت افتتاح متجرها في دبي مول، متيحة لعشاقها استكشاف أجمل تصاميمها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية