4 صيحات في عالم المجوهرات تضفي التألّق على إطلالاتكِ هذا العام

مجوهرات من اللؤلؤ من تصميم Nina Runsdorf

مجوهرات من اللؤلؤ من تصميم Nina Runsdorf

اجمل صيحات المجوهرات الفخمة ترافق مختلف إطلالاتكِ طوال هذا العام، لتضفي عليكِ لمسات استثنائيّة من الرقيّ، الفخامة، التألّق والأنوثة. 

ias

استعدّي لتجذبي أنظار كلّ من حولكِ بأسلوبكِ الرائع، فدور المجوهرات العالميّة تقدّم لك تصاميم مذهلة، تتنوّع بين الناعمة لإطلالاتكِ اليوميّة، والفخمة لتتألّقي في مناسباتكِ الهامّة. كلّ قطعة تمتلك مقوّمات استثنائيّة، إن من حيث تصميمها الفريد أو من حيث ما تترصّع به من أحجار ثمينة مثل الماسّ والزمرّد والياقوت، والتي تتميّز بألوانها الرائعة. ولتكوني مواكبة لأحدث توجّهات الموضة، تعرّفي في ما يلي على أجمل صيحات المجوهرات الرائجة هذا العام، والتي برز الكثير منها في إطلالات النجمات خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار.

المجوهرات المميّزة باللؤلؤ

اللؤلؤ هو من أجمل الأحجار، وهو لطالما رافق أهمّ الملكات والأميرات على مرّ السنوات، إذ يشكّل رمزًا فريدًا للأنوثة والفخامة. وهذا الموسم، اختارته دور المجوهرات بأشكال مختلفة وبألوان مميّزة إلى جانب لونه الأيقونيّ، وقد رصّعته في بعض الأحيان بالألماس للمسات فاخرة.

المجوهرات بتصاميم ناعمة

مجوهرات بتصاميم ناعمة من ميسيكا
مجوهرات بتصاميم ناعمة من ميسيكا

المجوهرات المميّزة بتصاميمها الناعمة هي خيار رائع لكلّ امرأة تتميّز بأنوثتها وأناقتها، ويمكنكِ اعتمادها في إطلالاتكِ النهاريّة العاديّة أو خلال المناسبات. وما يميّز هذه التصاميم أنّه يمكنكِ ارتداء أكثر من قطعة منها في الوقت نفسه، فعلى سبيل المثال يمكنكِ وضع عقدين أو أكثر، وتزيين أصابعكِ بمختلف الخواتم، واختيار أكثر من سوار، وذلك سيضفي الحيويّة على إطلالتكِ. وتقدّمها الدور العالميّة بتصاميم رائعة من الذهب ومرصّعة بالماس أو بالأحجار الملوّنة.

المجوهرات بوحي عناصر من الطبيعة

مجوهرات على شكل فراشة من تصميم جايكوب اند كو
مجوهرات على شكل فراشة من تصميم جايكوب اند كو

لطالما شكّلت النباتات والحشرات والحيوانات وغيرها من عناصر الطبيعة مصدر إلهام لابتكار أجمل المجوهرات، ومن بينها الفراشة التي تستوحي منها الدور أجمل القطع، لتتيح للمرأة التميّز بإطلالة أنثويّة جميلة. هذا العام، برزت الفراشة في مختلف قطع المجوهرات، من أقراط وقلادات وخواتم وغيرها، وتزيّنت بعناصر ملوّنة أضفت عليها الحيويّة، مثل الأحجار الثمينة الملوّنة وعرق اللؤلؤ الملوّن، فاختاري ما يعجبكِ منها ونسّقيها مع أكسسوارات أنيقة، مثل أجمل تصاميم الأحذية الكلاسيكيّة.

المجوهرات بالأشكال الهندسيّة

مجوهرات بأشكال هندسيّة من تصميم Marli
مجوهرات بأشكال هندسيّة من تصميم Marli

الأشكال الهندسيّة هي مصدر وحي لكثير من دور المجوهرات، فيقدّمون تصاميم تجمع بين الفخامة والرقيّ، خصوصًا أنّهم يرصّعونها بالماسّ أو الأحجار الملوّنة أو بمزيج من الاثنين. وتشكّل هذه الصيحة خيارًا مثاليًّا لمن تبحث عن إطلالة جريئة، لذا لا تتردّدي في تنسيقها مع أجمل صيحات الموضة لربيع وصيف 2020.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية