صيحات من الستينات والسبعينات والثمانينات تظهر من جديد في العام 2020

اجمل صيحات موضة 2020

اجمل صيحات موضة 2020

اجمل صيحات موضة 2020 التي برزت على منصّات عروض الأزياء لفتتنا بتنوّعها وبروعتها، ولكن أكثر ما لفتنا هي تلك التي عادت من فترات سابقة لتظهر من جديد بأساليب منكّهة بالحداثة والتميّز، وتحديدًا من الستينات والسبعينات والثمانينات. ففي هاتين الفترتين، برزت في عالم الموضة تفاصيل وقصّات تجسّد قوّة المرأة وجرأتها وحبّها للحياة والاستقلاليّة، وها هي تستحوذ على اهتمام المصمّمين هذا العام ليقدموها بما يحاكي مختلف الأذواق، وبما يضفي الروعة على الإطلالات كافّة. ومن بين الصيحات التي تطلّ من جديد، حقائب القشّ وتصاميم الكروشيه من الستينات، والياقة العالية جدًّا والبلوزات الضيّقة وحقائب الريترو من السبعينات، ونقاط البولكا والسراويل القصيرة والأكمام الواسعة من الثمانينات… اطّلعي مع ياسمينة على أجمل هذه التصاميم التي رصدتها من أجدد مجموعات الأزياء، واستوحي منها ما يعجبكِ لتضمّيها إلى قائمتكِ للملابس التي لن تستطيعي التخلّي عنها في العام 2020.

ias

صيحات من الستينات تظهر من جديد في العام 2020

اجمل صيحات موضة 2020
صيحات من الستينات تظهر من جديد في العام 2020

حقائب القشّ: إنّها من أجمل تصاميم الحقائب الرائجة في العام 2020، وهي سترافقكِ لتضفي عليكِ التميّز، الجاذبيّة والروعة. اختاري هذه الحقيبة لمختلف إطلالاتكِ، خصوصًا الربيعيّة والصيفيّة، فاعتمديها عند ذهابكِ إلى التسوّق، عند قضائكِ عطلة ما، إلى الشاطىء، وعند الخروج مع صديقاتكِ. تتناسب هذه الحقيبة مع الملابس العصريّة أكثر من تلك الكلاسيكيّة، فنسّقيها مع الفساتين الواسعة والشورتات والبلوزات المزيّنة بنقشات لافتة.

ملابس الكروشيه: تذكّرنا صيحة الكروشيه كثيرًا بفترة الستينات، فهي كانت رائجة جدًّا والخيار الأوّل لمختلف النساء العاشقات للموضة. في العام 2020، وخصوصًا في المجموعات الربيعيّة والصيفيّة، برزت الكثير من الملابس والأكسسوارات المصنوعة من الكروشيه، لذا ستجدين نفسكِ أمام خيارات كثيرة من الصنادل، التوبات، الفساتين، التنانير، أكسسوارات الشعر، وغيرها من القطع التي يمكنكِ تنسيقها مع بعض أو مع ملابس مصنوعة من أقمشة أخرى.

صيحات من السبعينات تظهر من جديد في العام 2020

اجمل صيحات موضة 2020
صيحات من السبعينات تظهر من جديد في العام 2020

الياقة العالية جدًّا: بعد أن سيطرت الياقة العالية على تصاميم الكنزات الرائعة التي ترافقكِ هذا الشتاء، تؤكّد أهميّتها في العام 2020 بعد أن رافقت مختلف الفساتين والكنزات والبلوزات وحتّى القمصان. اختاري ما يحلو لكِ من المكلابس ذات الياقة العالية لتنعمي بإطلالة دافئة ومحتشمة، ونسّقيها مع الملابس والأكسسوارات الرائجة.

حقائب الريترو:توجّهي إلى خزانة والدتكِ وتفقّدي إذا كانت لا تزال تحتفظ بإحدى الحقائب التي كانت تحملها في أيّام صباها، فهي رائجة جدًّا في العام 2020. فحقائب الريترو الجلديّة المزيّنة بالتقليمات التي تسيطر على أجدد مجموعات الأزياء،أو بالأشكال الهندسيّة، أو بالشرائط المحبوكة، سترافقكِ هذا الموسم من دون شكّ، لذا احرصي على اختيارها وتنسيقها مع أزياء من وحي الريترو أيضًا، أو مع ملابسكِ الكلاسيكيّة.

صيحات من الثمانينات تظهر من جديد في العام 2020

اجمل صيحات موضة 2020
صيحات من الثمانينات تظهر من جديد في العام 2020

نقاط البولكا: تعود نقاط البولكا الشهيرة من الثمانينات لتزيّن الأزياء هذا العام، وهي من النقشات التي تعكس الأنوثة وتضفي التميّز، وقد ظهرت بمختلف الألوان والأشكال. اختاري قطعة ملابس مزيّنة بنقاط البولكا ونسّقيها مع قطعة أخرى بلون موحّد أو مزيّن بالنقشة نفسها أو بنقشات ذات ألوان مشابهة لها لإطلالة أكثر جرأة، مثل نقشة الزيبرا والتقليمات.

الأكمام الواسعة: بعد أن رافقتنا الأكمام الواسعة في العام السابق، ها هي تطلّ من جديد لترافقنا في مختلف مواسم العام 2020 لتأخذنا بمغامرة ممتعة إلى فترة الثمانينات. اختاري الملابس بالأكمام الوسعة ذات التصاميم الناعمة، كما يمكنكِ اعتماد تلك المترافقة مع الأكمام المنتفخة التي تضفي الرقيّ على الأزياء، لأسلوب أكثر جرأة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية