أجمل فساتين خطوبة لتخطفي الأنظار بإطلالة مبهرة

اجمل فساتين خطوبة لتخطفي الانظار باطلالة مبهرة

مصدر الصورة: @labourjoisie الحساب الرسمي لدار أزياء لا بورجوازي

نعرض لك اليوم اجمل فساتين خطوبة لتخطفي الانظار باطلالة مبهرة، لتختاري منها ما يعجبك وما يتيح لك التألّق بلمسات أنثوية فائقة الجاذبيّة والأناقة، لأن كلّ الانظار ستكون موجّهة إليك في يوم خطوبتك. وبالمناسبة، ما رأيك أن تنتقي الفستان الأنسب لك حسب برجك؟

ias

إذا كنت تتحضرين ليوم خطوبتك، الفستان هو أوّل ما ستفكرين بالبحث عنه. ستجدين نفسك أمام خيارات كثيرة من التصاميم الرائعة التي يقدّمها مصممو الأزياء، سواء كنت تفضّلين الستايل الناعم أو الجريء أو الفاخر. في ما يلي نقدّم أجمل الفساتين، لتنتقي ما يحاكي ذوقك.

تميّزي بإطلالة ملوكية رائعة

تألّقي في حفل خطوبتك بإطلالة ملكيّة مع فستان بتفاصيل يحقّق لك ذلك، مثل ذاك المرفق بكاب مصنوع من نفس القماشة، والذي يتطاير خلفك كيفما تحرّكت. ستجدين هذا الفستان بتصاميم مذهلة، أكثرها فخامة تلك المزدانة بالتطريزات أو الأحجار اللامعة.

اختاري فستانًا بصيحة تخريمات الأزهار

برزت صيحة تخريمات الأزهار بكثرة في مجموعات الأزياء هذا العام، ومن بينها هذا الفستان الذي ترتديه كارمن سليمان، وهو من تصميم Carolina Herrera، ويتميّز بقصّته الأنثوية الجميلة. اختاري فستانًا مشابهًا لك لخطوبتك، وتأكّدي من أنّك ستذهلين الجميع بروعة إطلالتك.

تميّزي بإطلالة حيوية لافتة

اجمل فساتين خطوبة لتخطفي الانظار باطلالة مبهرة
من مجموعة طوني ورد الراقية لربيع وصيف 2021

فاجئي الجميع بإطلالة رائعة في يوم خطوبتك من خلال ارتداء فستان بلون حيوي لن يتوقع أحد أن تختاريه، فهو سيمنحك الكثير من التميّز، ويضفي عليك لمسات حيوية وجميلة. وليكون لوكك مثاليًا، اطلعي أولا على ألوان الملابس التي تناسب بشرتك.

تألّقي بفستان يعكس أنوثتك

اجمل فساتين خطوبة لتخطفي الانظار باطلالة مبهرة
من مجموعة رامي العلي لربيع وصيف 2021

الفساتين باللون الزهري الناعم هي مثالية لك إذا كنت تعشقين الإطلالات الأنثوية، وستجدينها بخيارات كثيرة، أجملها تلك المزينة بتفاصيل تضاعف فخامة ستايلك، مثل التطريزات والخرز.

الفتي الأنظار بجرأتك

تميّزي بإطلالة لن ينساها أحد من الحضور، من خلال ارتداء فستان يجمع بين صيحات جريئة ومميزة، مثل الفتحة الجانبية، والغليتر والطيات عند الخصر. اختاريه بقصّة تجعل جسمك يبدو وكأنّه منحوتًا، وصدّقي، سيكون عريسك سعيدًا باختيارك!

المخمل خيارك للوك فخم

يختار مصممو الأزياء المخمل لخياطة أجمل فساتين السهرة الفخمة، وبإمكانك أن تنتقي منها ما يحاكي ذوقك، لتتميزي في يوم خطوبتك بإطلالة تبهرين بها الجميع. هذه الخامة كانت المفضّلة لدى أفراد الطبقات الأرستقراطية، وخصوصًا بألوان النيلي والزيتي والأحمر والبرغندي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية