ما هو تصميم الفستان الشتوي المناسب لك بحسب برجكِ؟

تصميم الفستان الشتوي المناسب لك بحسب برجك

نخبرك اليوم عن تصميم الفستان الشتوي المناسب لك بحسب برجك، فمصممو الأزياء يقدّمون هذا الموسم الكثير من الخيارات الجميلة، واعتماد منها ما يحاكي شخصيّتكِ ويعكسها، هي فكرة رائعة لتتميّزي بلوك مثالي، ولكن عليك أن تحرصي أوّلًا على اختيار تصميم الفستان الأنسب لشكل جسمك.

ias

يختلف ذوق كلّ امرأة وشخصيّتها واهتماماتها وفقًا للكثير من الأمور، ويمكنها أن تعكس كلّ ذلك من خلال إطلالات تعتمد فيها ما يتناسب مع برجها. قد ترى الكثيرات أنّ الأمر برمّته مجرّد خرافة، ولكن ما رأيك بأن تكسري الملل وتختاري الفستان الأنسب لبرجك مثلًا؟

برج الحمل: الفستان الناعم

تصميم الفستان الشتوي المناسب لك بحسب برجك

اضغطي هنا لتسوّق هذا الفستان من Zara

إذا كنت ممّن ينتمين إلى برج الحمل، فتأكّدي من أنّك ستكونين الأجمل إذا ارتديت فستانًا ناعمًا بأكمام طويلة بطول الركبة. لمزيد من التميّز، نسّقيه مع حزام لتعزيز جمال خصرك، ووشاح ومجوهرات ناعمة لإضفاء بعض اللمسات المميّزة، وانتعلي حذاء ستيليتو كلاسيكي أو بوتس بمقدّمة مروّسة.

برج الثور: الفستان بالكتف الواحد ونقشة الأزهار

تصميم الفستان الشتوي المناسب لك بحسب برجك

اضغطي هنا لتسوّق هذا الفستان من Nichloas

تحبّ صاحبة برج الثور أن تكون إطلالتها حيويّة وأنيقة ومميزة في الوقت نفسه، ولذا ستجد الكثير من الخيارات التي تلبي ذوقها، أبرزها الفستان بقصّة الكم الوحد والمزينة بطبعات الأزهار. سيبدو رائعًا عليها وينحها الكثير من الجاذبية والتميّز.

> الملابس التي ترتدينها تعكس شخصيتك الحقيقة.

برج الجوزاء: الفستان بقصة A

تصميم الفستان الشتوي المناسب لك بحسب برجك

اضغطي هنا لتسوّق فستان Retrofete

الفستان المميّز بتصميم أنثوي جميل هو الأفضل لصاحبة برج الجزاء، ذلك لأنّها اجتماعية وبالتالي تحبّ قضاء الأوقات مع صديقاتها وحضور المناسبات وتلبية الدعوات. ما رأيك مثلًا باختيار الفستان بقصة A الضيق على الخصر بأكمام واسعة؟ فإطلالتك به ستكون أكثر من رائعة!

برج السرطان: فستان الجلد

تصميم الفستان الشتوي المناسب لك بحسب برجك

اضغطي هنا لتسوّق هذا الفستان من Nanushka

الفستان الجلديّ يجب أن يكون متواجدًا في خزانة صاحبة برج السرطان، فهو يتناسب تمامًا مع شخصيّتها الهادئة والقوية في الوقت نفسه. وهذا الشتاء هي محظوظة جدًا، لأنّه من أجمل صيحات الموضة الشتوية، ويتوافر بأجمل القصات ومختلف الألوان، وما عليها إلا اختيار ما يعجبها منها.

برج الأسد: فستان مزين بالشراريب

تصميم الفستان الشتوي المناسب لك بحسب برجك

اضغطي هنا لتسوق هذا الفستان من Gucci

تحب صاحبة برج الأسد أن تكون إطلالاتها مميّزة إلى أقصى حدّ، من دون التقيّد بآراء الآخرين، وهي لا تمانع إذًا بارتداء فساتين بتصاميم حيوية جدًّا، مثل ذاك المزيّن بتطريزات وشراريب تتدلّى من طرفه. خيار رائع سيجعلها محطّ الانظار من دون شك.

برج العذراء: فستان المخمل الأسود

تصميم الفستان الشتوي المناسب لك بحسب برجك

اضغطي هنا لتسوّق هذا الفستان

لأنّ صاحبة برج العذراء تحرص على اعتماد إطلالات أنثوية مواكبة للموضة بلمسات فخمة وراقية، يعدّ الفستان الأسود المصنوع من المخمل خيارا مثاليًّا لها. سواء كان بقصّة قصيرة أو بطول الركبة أو بقصّة الميدي، سيتيح لها الميز بإطلالة رائعة تعكس أنوثتها.

برج الميزان: الفستان بالأكمام الواسعة

تصميم الفستان الشتوي المناسب لك بحسب برجك

اضغطي هنا لتسوّق هذا الفستان من Elliatt

الفستان الأنيق بالأكمام الواسعة هو من التصاميم الأحب على قلب مولودة برج الميزان، ذلك لأنّه يمنحها إطلالة مواكبة للموضة تجمع بين الرقي، الأناقة والأنوثةن فما عليها سوى أن تختاره بالقصة التي تعجبها واللون الذي يتناسب مع تدرج بشرتها، وستحقق لوكًا يعكس شخصيتها.

برج العقرب: الفستان المزين بالكشاكش

تصميم الفستان الشتوي المناسب لك بحسب برجك

اضغطي ها لتسوق هذا الفستان من Ella Limited Edition

لأن مولودة برج العقرب تتمتّع بشخصية شجاعة وعنيدة، وتأبى إلّا أن تكون المرأة القوية التي لا تتقيّد بقوانين الموضة والمجتمع وتريد أن تكون دائمًا مميّزة، ننصحها باختيار الفتان الأسود المزين بالكشاكش فهو يتوافق مع ذوقها إلى أقصى حدّ.

برج القوس: فستان القفطان

تصميم الفستان الشتوي المناسب لك بحسب برجك

اضغطي هنا لتسوّق هذا الفستان من H&M

يتّفق الجميع على أنّ مولودة برج القوس تتمتّع بشخصيّة مرحة جدًا، وهي تسعى دائمًا لإبعاد الملل عن إطلالاتها، ولذا سيعجبها فستان القفطان من دون شك، خصوصًا إذا كان يتزيّن برسومات جميلة، كالأزهار الناعمة ونقشات جلود الحيوانات.

برج الجدي: الفستان البرّاق

اضغطي هنا لتسوّق هذا الفستان من Rotate

تكره مولودة برج الدلة اعتمادات إطلالات مملّة، لذا تلجأ دومًا إلى اختيار التصاميم التي تتميّز بلمسات مميّزة وحيوية. هذا يجعل الفساتين المزيّنة بخيوط برّاقة أو أحجار لامعة من خياراتها المفضّلة، وهي ستجدها هذذا الشتاء بقصّات رائعة!

برج الدلو: فستان البلايزر

تصميم الفستان الشتوي المناسب لك بحسب برجك

اضغطي هنا لتسوّق هذا الفستان من Balmain

فستان البلايزر هو من ترندز الموضة المثالية لمولودة برج الدلو، فهو يمنحها إطلالة شتوية أنيقة ورائعة، تعكس شخصيّتها القوية ومواظبتها على تحقيق طوحاتها وأحلامها. سيبجو رائعًا إذا نسّقته مع حقيبة تتدلى من الكتف، وأيضًا مع معطف طويل يمنحها إطلالة دافئة. 

برج الحوت: الفستان بصيحة التكسيرات

تصميم الفستان الشتوي المناسب لك بحسب برجك

اضغطي هنا لتسوّق هذا الفستان من Dior

الفستان المميّز بصيحة التكسيرات االمعروفة أيضًا بالبليسيه، سيعجبك إذا كنت من مولودات لبرج الحوت، ويمنحك إطلالة أكثر من رائعة خصوصًا إذا نسّقته مع الحقيبة المثالية لك بحسب برجك. لقد برز الفستان بهذه الصيحة في كثير من مجموعات شتاء 2021، لذا ستكونين أمام الكثير من الخيارات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية