اجمل مجوهرات لعيد الأضحى لإطلالة فخمة

اجمل مجوهرات لعيد الاضحى لاطلالة فخمة

اجمل مجوهرات لعيد الاضحى لاطلالة فخمة تقدّمها لكِ الدور العالميّة، لتكوني الأجمل وتضاعفي جاذبيّتكِ، إذ تتميّز بتصاميمها المذهلة وتترصّع بأثمن الأحجار الكريمة، مثل الألماس والياقوت والسفير. وهل هناك خيار أفضل من أفخم تصاميم المجوهرات لإطلالة فائقة الروعة؟

ias

الإبداعات في عالم المجوهرات لا تحصى، فنحن أمام ما هو أشبه بتحفة ثمينة أمام كل قطعة مجوهرات جديدة، تكلّ إطلالاتنا بلمسات في غاية الرقيّ والأنوثة. مع الدور العالمية، المجوهرات لا تليق إلّا بالسيدة التي تعشق الإطلالات المميزة والأنيقة والفاخرة، ولذا، تقدّم تصاميم مفعمة بالجمال، تحاكي مختلف الأذواق.

سوار مذهل من ديور

اجمل مجوهرات لعيد الاضحى لاطلالة فخمة
سوار Leaves of Love من ديور

عشق Dior للتصاميم الفائقة التميّز جعلها تبتكر سوار Leaves of Love من الذهب الأصفر، يجسّد جمال أوراق نبتة الـ Ivy التي ترمز إلى الحبّ والإخلاص، والتي ملأتها إمّا بالميلاكيت أو بحبوب الألماس. وإذا كنتِ ممّن يفضّلن الذهب الأصفر أو الورديّ، يمكنكِ أن تختاري أجمل التصاميم من مجموعة مجوهرات Oui من ديور.

فخامة ورقي مع مجوهرات كارتييه

اجمل مجوهرات لعيد الاضحى لاطلالة فخمة

عبر مجموعة Sur Naturel تعبّر Cartier عن روعة الطبيعة، مقدّمة فيها خيارات مذهلة من قطع المجوهرات، من بينها هذا العقد الفاخر. وتتّسم مجوهرات المجموعة بجرأة تصاميمها التي تضفي على المرأة انطباعًا باهرًا وتألّقًا لا مثيل له.

مجموعة Lion Head من غوتشي

اجمل مجوهرات لعيد الاضحى لاطلالة فخمة
تصاميم من مجموعة Lion Head من غوتشي

مجموعة Lion Head تضمّ تصاميم من أفخم مجوهرات Gucci، تتنوّع بين الأساور والقلادات والخواتم والأقراط، المصنوعة من الذهب الأبيض أو الأصفر، وكلّ منها تجسّد رأس أسد يحمل بأسنانه أحد الأحجار الفاخرة، والتي تتناسب مع الإطلالات اليومية أو إلى المناسبات. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية