ساعات ومجوهرات من Gucci تزيد من روعة إطلالاتكِ

ساعات ومجوهرات قوتشي 2020

ساعات ومجوهرات قوتشي الجديدة تطلّ هذا العام بتصاميم جديدة تحاكي مختلف الأذواق، وتزيد من روعة إطلالاتكِ وتميّزها، خلال الأيام العادية أو المناسبات، إذ تجمع بين العصرية والأناقة.، وهي تتناسق تماما مع أكسسوارات غوتشي لربيع وصيف 2020.

ias

تضيف Gucci إلى مجموعة Lion Head تصاميم جديدة من الأساور والخواتم والأقراط، المرصّعة بالألماس والأحجار القيّمة، وتكشف كلّ قطعة منها عن تصميم فخم لرأس الأسد. 

مجموعة Lion Head

ساعات ومجوهرات قوتشي 2020

المذهل في مجموعة Lion Head، أن في القطع المصنوعة من الذهب الأبيض أو الأصفر، رأس أسد يحمل بأسنانه أحد الأحجار الفاخرة، ما يمنح الإطلالات الجرأة والتميّز، وهي ستبدو مثالية مع تصاميم مجموعة غوتشي لما قبل خريف 2020، التي تتميّز ايضًا بألوانها الحيويّة.

مجموعة GG Running

ساعات ومجوهرات قوتشي 2020

تضيف Gucci إلى مجموعة GG Running تصاميم أقراط مميّزة بأشكال هندسيّة ناعمة، تعكس الحرفيّة والبراعة. ويتدلى من كلّ قرط إما دائرة أو شكل المعين، أو الاثنين سويًّا، ويتوسّط الشكل شعار الدار الشهير، GG.

مجموعة Gucci Flora

ساعات ومجوهرات قوتشي 2020

حوّلت Gucci الأزهار إلى مجوهرات في غاية الأناقة والأنوثة، لتقدّم للمرأة قطعًا استثنائيًّة تمنحها التألّق في مختلف الأوقات. ويبرز في كلّ قطعة من المجموعة شعار الدار GG، وتترصع التصاميم بالذهب لمزيد من الفخامة.

ساعات G- Timeless Slim

ساعات ومجوهرات قوتشي 2020

تضم مجموعة G- Timeless Slim من Gucci ساعات رائعة بموانىء تتوافر بألوان عدّة، وتتوسّط كلّ ميناء نحلة تفرد جناحيها، مشكّلة ما هو أشبه بقاعدة للعقارب. ويتزين ميناء بعض الإصدارات بخمس ألماسات، واحدة عند مؤشر الساعة الثالثة، وأخرى عند السادسة وأخرى عند التاسعة، في حين يتألّق مؤشّر الساعة 12 بحبتين من الألماس. وتعكس هذه الساعات الحرفية والبراعة، والتي تجسّدت ايضًا في مجموعة غوتشي لخريف وشتاء 2020 2021.

شاهدي عرض غوتشي لخريف وشتاء 2020 2021، الذي نقلته ياسمينة مباشرة من ميلانو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية