أجمل نقشات أحذية غوتشي الأشهر حالياً في عالم الموضة

لعلّها الأحذية الأشهر حالياً في عالم الموضة كما لدى دار Gucci، إنها أحذية الـ Slippers المسطّحة التي ترافق حالياً إطلالات النجمات وعاشقات الموضة جميعهنّ، هذه الأحذية التي رأيناها أوّلاً جلدية لتقدّمها لنا العلامة الإيطالية فيما بعد مع الفرو والآن ها هي متوفّرة بنقشات مختلفة ومنوعة (اليك مجموعة غوتشي لشتاء 2017).

ias

إنّ ألبوم الصور أعلاه يكشف لكِ أجمل النقشات المتوفّرة بها أحذية غوتشي الـ Slippers ومن بينها تلك المطبّعة بالأزهار والتي تعكس مجموعة Blooms كما تلك المطبّعة بالكتابات الغرافيتية وكذلك تلك المزخرفة بقماش الساتان والتي تعكس قليلاً نقشة الباروك.

لذا، لا تتردّدي في اختيار هذه الأحذية التي تعتبر الأبرز في موسم الخريف ولا تتردّدي أيضاً في ارتدائها في موسم الشتاء وذلك مع الجوارب الداكنة والصوفية في حال كنتِ ترتدين التنانير أو الفساتين الحيوية أو مع الجوارب القصيرة بألوانٍ تليق بها إذ كنتِ ترتدين السراويل أو الجينزات.

ومن الصيحات الرائجة في موسم الشتاء والتي تليق بهذه الأحذية، نذكر موضة السراويل التي يصل طولها حدّ الكاحل والتي تأتي رسمية إذ من الرائج تنسيقها بأسلوب الرجل واعتمادها مع القميص الكلاسيكيّ وفوقه الكنزة بالياقة المدوّرة أو على شكل V والمعطف الكلاسيكي بالقصّة المستقيمة.
أيضاً، يمكنكِ تنسيق هذه الأحذية مع التنانير السكيني والسترات الرياضية Bomber أو المعاطف بأسلوب الروب مع حزام الكيمونو وكذلك يمكنكِ تنسيقها مع الجينز وتحديداً ذاك بقصّة الوالدة الذي ترتدينه مع الكنزة الحيوية أو الكنزة الصوفية بالياقة العالية والحزام على الخصر لإطلالة تعكس أسلوب الـ Vintage  وتنسّقين إما معطف الترنش أو المعطف الجلدي أو السترة الجلدية القصيرة.
إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيق هذه الأحذية أيضاً مع الجامبسوت بقصّة السروال الواسع مع الرباط العريض بأسلوب الأوفرول، هذه القطعة الرائجة كثيراً هذا الشتاء والتي تذكرنا بزيّ المدرسة والتي يمكنكِ تنسيقها فوق الكنزة الأساسية بألوانٍ أساسية وليس فوق القميص وذلك لإضفاء لمسة حيوية إذا ننصحكِ مع هذه الإطلالة بالذات أن ترتدي المعطف الماكسي بالقصّة المستقيمة.
أخيراً، لا تتردّدي في تنسيق هذه الأحذية مع التنورة الجلدية بالطول المتوسط أو الميتاليكية المثنية أو مع تنورة الجينز ذات الطول الذي يصل حدّ الركبة  وترتدين هذه التنانير مع الكنزات المطبّعة أو بالألوان الأساسية المزيّنة ببروشات أو مع قبّعة الفيدورا أو بشالٍ رفيع على الرقبة.

إقرأي المزيد: حقائق تجهلينها عن علامة غوتشي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية