اجمل 5 صور مكياج سهرة فخم

اعتمدي مكياجاً فخماً وراقياً لتتمتّعي بإطلالة جذّابة وأنيقة في مناسباتك. يعتبر المكياج العنصر الأساسي لإطلالتك لذلك عليك اعتماد الأسلوب الذي يناسبك لتطلّي بأبهة حلة. تقدّم لك ياسمينة 5 صورمكياج سهرة لتأخذي فكرة عن أجمل الإطلالات وأحدث الصيحات.

ias

 

 

مكياج راقٍ وأنيق

تألّقي بإطلالة راقية وأنيقة بمكياج ناعم وجذّاب. يركّز هذا المكياج على إبراز جمال العينين والرّموش، فهو يتميّز برسم العينين بالكحل وإكثار الماسكارا لإبراز الرموش وتعزيز لونها. أمّا ملمّع الشفاه البرونزي يضفي رونقاً وأناقة على المكياج لتحصلي على لوك رائع ككيم كارداشيان.

 

 

مكياج ساحر للسهرات

تمتّعي بإطلالة ساحرة ومشرقة مع مكياج عيون مبهر. يكمن جمال هذا المكياج بظلال عيون برّاق باللون الفضّي والعينين المكحّلة والرّموش المقوّسة. غير أن ملمّع الشفاه الزّهري الخافت يبرز جمال شفتيك ويمنحهما حجماً أكبر. جرّبي مكياج أدريانا ليما والفتي أنظار من حولك.
 

 

مكياج مشرق للوك مميّز

إليك مكياج الفنانة ميريام فارس الذي يتميّز بتحديد العينين ورسمهما بالكحل وظلال عيون أبيض ناعم. إلّا أن أحمر الشفاه باللون الأحمر الصيفي يبرز شفتيها ويضفي لمسة مشرقة على المكياج.

 

مكياج جذّاب يسرق الأنظار

جرّبي مكياج مايا دياب لتحصلي على مظهرٍ أخّاذ ومثير. يرتكز هذا المكياج على تحديد العينين بالكحل الأسود والقليل من ظلال العيون لتحصلي على مكياج عيون القطط. غير أن أحمر الشّفاه باللون الزّهري الغامق يبرز جمال شفتيك ويضفي رونقاً على مكياجك.

 

 

مكياج ناعم بامتياز

اعتمدي مكياجاً بسيطاً واحصلي على لوك ناعم وملفت في سهراتك. جرّبي هذا المكياج مثلاً الذي يتميّز بظلال عيون خفيف باللونين الرّمادي والأبيض ويركّز على إبراز الرّموش. ضعي ملمّع شفاه ناعم من لون شفتيك لتتمتّعي بإطلالة رقيقة وراقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية