احتياجات العروس ليلة الدخله حتى لا يفوتك اي تفصيل

احتياجات العروس ليلة الدخله

تعرفي مع "ياسمينة" على ابرز احتياجات العروس ليلة الدخله حتى لا تفوتي تفصيل واحد منها وتكوني جاهزة لشهر العسل ومستعدة للحظاتك الجميلة مع شريك حياتك.

ias
  1. ازالة الشعر: تعتبر من الخطوات الاساسية خلال تجهيزات العروس لليلة الدخلة وغالباً ما يكون مصحوباً بالالم خصوصاً في المناطق الحساسة. ومن الطرق الفعالة التي تساعدك على تخفيف الالم خلال عملية ازالة الشعر هي تطبيق معجون اسنان بخلاصة النعناع على المنطقة التي تريدين ازالة الشعر منها قبل عشر دقائق ثم اشطفي المنطقة بالماء الدافئ.هذه الطريقة ستساعدك على ارخاء المسامات وازالة الشعر من الجسم بالطريقة التقليدية بسهولة وبدون الم.
  2. حمام العروس: بعد عملية ازالة الشعر من الضروري ان تحصلي على حمام العروس وهذا الحمام ننصحك بالقيام به بعد يوم واحد من ازالة الشعر. احرصي قبل الحمام على تعريض بشرتك للبخار الذي يساعد على تفتح المسامات ثم قومي بتدليك جسمك بحركات دائرية هذه الطريقة ستساعدك على تنشيط الدورة الدموية واستعادة نضارة بشرتك.
  3. تعطير الجسم: من الضروري ان تحرص العروس على تعطير جسمها قبل ليلة الدخلة، ولتعطير الجسم لفترة طويلة قومي باضافة عشر قطرات من الزيت العطري المفضل لديك في حوض الاستحمام المليء بالماء الساخن لتساعدي على تفتيح المسام وتشرب الجسم للرائحة العطرية التي اخترتها.
  4. تحضير الغرفة: حضّري الجو الرومنسي، فاطلبي أن تملأ الغرفة التي ستمضيان الليلة فيها بالعطور، لأنّ للرائحة العطرة تأثيرٌ كبيرٌ على الرجل بشكل عام، فكيف هي الحال بالليلة الأولى التي ستجمعه بك، ولتكن الرائحة المختارة مفضلّة لديه. ولا تنسي أهميّة الإضاءة الخافتة والموسيقى الهادئة.

لذلك، تعتبر التجهيزات الاساسية للعروس قبل موعد الزفاف ضرورية، لتتمتع باطلالة جذابة بدون ان ننسى اهمية شراء اللانجري المناسب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية