استوحي اطلالتك من احدث تسريحات شعر مرفوعه من انستقرام

لا شك أن عالم التجميل وتصفيف الشعر هو عالم متجدد لا يلبث أن يدخله تحديثات وصيحات وموديلات في تسريح الشعر. وبوجود موقع انستقرام، بات من السهل أن نرصد، لحظة بلحظة، التسريحات الرائجة والتي تعتمدها معظم النساء حول العالم في مناسباتهنّ وأعراسهنّ واحتفالاتهن الرسمية. فما هي احدث تسريحات شعر مرفوعه من انستقرام؟

ias

في هذا المقال، وبعد أن أشرنا في مواضيع سابقة الى اروع تسريحات شعر جديده للشعر القصير، اختارت لك ياسمينة احدث تسريحات شعر مرفوعه من انستقرام لتختاري من بينها وتنفذيها في المنزل أو تطلبيها من مصفف شعرك الخاص:

  • رفعة الوردة: كما يظهر في الصورة تتميز هذه التسريحة ببساطتها ونعومتها وسهولة تنفيذها، فهي تعتمد على مبدأ عمل كعكة منخفضة في أسقل الرأس (على أن تكون حيوية ومنفشة)، وتتزيّن من الأعلى بأكسسوار على شكل وردة جميلة. ويمكن الاختيار اللون الذي يناسب ملابسك ومكياجك
  • تسريحة ذيل الحصان مع اللؤلؤ: بمجرد النظر الى هذه التسريحة يمكنك أن تري الى أي مدى هي أنيقة وراقية وفخمة. ومن أجل تنفيذها يمكنك ببساطة عمل تسريحة ذيل الحصان المشدودة والمرتبة، وإضافة حبات اللؤلؤ في جميع الجهات (وهي تكون على شكل دبوس)
  • رفعة ذيل الحصان مع الظفيرتين: تعتمد هذه التسريحة على الظفيرتين الجانبيّتين، وغرة أمامية بارزة، وتسريحة ذيل الحصان النموذجية التي تعلو الرأس. وهذه التسريحة يمكن تصنيفها ضمن تسريحات النجمات المتألقة.
  • الظفيرة المميزة: تعكس هذه التسريحة أناقة وأنوثة وعضرية، ويمكن تنفيذها عبر القيام بظفيرة تشبه السلسلة تبدأ من مقدمة الرأس وتنتهي في المؤخرة، من ثم تنفيذ كعكة منفوشة وحيوية.

للمزيد: باقة من أجمل تسريحات شعر مرفوعه سهلة وسريعة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية