أحذية تدمّر ستايلك إذا اعتمدتها مع سراويل الجينز

مصدر الصورة: @rimazahran الحساب الرسمي للبلوغر ريما زهران

نخبرك اليوم عن احذية تدمر ستايلك اذا اعتمدتها مع سراويل الجينز، كي تتجنبيها وتتميزي دائمًا بإطلالة خالية من أي أخطاء، تجعل جميع من حولك يوجّه إليك إطراءات جميلة، ونطلعك على أخرى تبدو رائعة مع سروال الجينز المناسب لشكل جسمك.

ias

مهما كان ستايلك مختلفًا، فأنت بالطبع تمتلكين أكثر من سروال جينز في خزانتك، لأنّه من الأزياء التي لا تبطل موضتها، وبإمكانك تنسيقه بشتى الطرق للحصول على الإطلالة التي تريدين التميّز بها. وكي لا تفسديها، لا تنتعلي معه الأحذية التالية.

السليبر مع الجينز الواسع

احذية تدمر ستايلك اذا اعتمدتها مع سراويل الجينز

اضغطي هنا لتسوّق هذه السليبر من Ginger

الجينز الواسع من الأسفل أو الواسع بأكمله لا يبدو رائعًا أبدًا مع الأحذية المسطّحة، وتحديدًا السليبر، فبذلك تدمّرين إطلالتك وتبعدين الأناقة عنها تمامًا. اختاري بدلًا منها الصنادل بالكعب العالي أو حذاء Pump ملاسيكي، أو الراينجر بالنعل العريض لإطلالة مريعة.

البوتس الذي يتعدّى طول الركبة

احذية تدمر ستايلك اذا اعتمدتها مع سراويل الجينز

اضغطي هنا لتسوّق هذا البوتس من Stuart Weitzman

البوتس الذي يتعدّى طول الركبة لا يتناسب مع كلّ سروايل الجينز سواء كانت ضيّقة أو واسعة. ففي حال قرّرت انتعال البوتس، من المهم أن يكون بطول الكاحل أو أدنى من الركبة، والأهم من ذلك أن لا تنتعليه إلا مع سروال الجينز الضيّق.

بوتس الكاحل مع الجينز بقصّة الميدي

احذية تدمر ستايلك اذا اعتمدتها مع سراويل الجينز

اضغطي هنا لتسوّق هذا البوتس من NextOnline

تنسيق غير موفّق أبدًا! ستبدين قصيرة وتفسدين ستايلك بأكمل. اختاري بدلًا منه الأحذية التي تبرز كاحلك، فستجدين الكثير من التصاميم، مثل السنيكرز والبالرينا والصنادل وأحذية الستيليتو وغيرها من الأحذية المناسبة لسراويل الجينز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية