أزياء وأكسسوارات لا تبطل موضتها نراها في كلّ موسم

ازياء واكسسوارات لا تبطل موضتها نراها في كل موسم

نطلعكِ على ازياء واكسسوارات لا تبطل موضتها نراها في كل موسم، كي تتسوّقي منها ما يتيح لكِ الحصول على الأسلوب الذي تريدينه، إذ تمنحكِ إطلالة مواكبة للموضة مهما مرّت السنوات وكيف ما تبدّلت الصيحات، ولذا هي تعدّ من القطع الضرورية في خزانتكِ.

ias

خبر رائع لمن تعشق التسوّق! ستمرّ مواسم عدّة من دون أن تضطري لشراء أيّ قطعة لتكوني مواكبة للموضة، وكلّ ما سيتطلّبه الأمر منكِ هو زيارة واحدة إلى متاجر بيع الملابس والأكسسوارات، وستمتنعين عن هذه الخطوة لسنوات! ففي ما يلي، ستعرّفكِ ياسمينة على أزياء وأكسسوارات لا تبطل موضتها إذ تحافظ على روعتها وتمنحكِ إطلالة مثاليّة في كلّ موسم. 

حذاء الـ Pump

ازياء واكسسوارات لا تبطل موضتها نراها في كل موسم

اضغطي هنا لتسوّق هذا الحذاء

إذا نظرت إلى صور جدّتكِ في صباها، ستكتشفين أنّ حذاء الـ Pump يحافظ على مكانته في عالم الموضة منذ سنوات عديدة. فالمراحل التي مرّ بها حذاء الـ Pump عبر الأعوام كثيرة، وهو لطالما رافق إطلالات أهمّ السيّدات، وما زال حتّى اليوم القطعة الأحبّ على قلب الملكات والأميرات وكلّ امرأة تبحث عمّا يمنحها الأناقة والجاذبيّة. هذا الحذاء مثاليّ في الأيام والعاديّة وأيضًا في المناسبات، فحافظي على جودته واحميه من أيّ عوامل قد تؤثّر على مظهره، لأنّه سيكون رفيقكِ لسنوات طويلة.

الفستان الأسود

ازياء واكسسوارات لا تبطل موضتها نراها في كل موسم

اضغطي هنا لتسوّق الفستان

الفستان الأسود هو من أهمّ القطع في خزانة كلّ مواكبة للموضة، فإنّه من الملابس التي تمنحكِ إطلالة مثاليّة خلال دقائق، كما أنّه يتيح لكِ الحصول على إطلالة رائعة في كلّ موسم. فهو لا تبطل موضته، ويمكنكِ تنسيقه في كلّ مرّة بأساليب مختلفة لتحصلي على إطلالات جديدة كليًّا!

سروال الجينز بالقصة المستقيمة

ازياء واكسسوارات لا تبطل موضتها نراها في كل موسم

اضغطي هنا لتسوّق الجينز

إنّه من أفضل القطع للإطلالات اليومية، وهو الأحب على قلب الرجال والنساء وحتّى الأولاد. يطلّ سروال الجينز بقصّات مختلفة، إلّا أنّ قصّته التقليدية، أي المستقيمة، تبرز دائمًا على منصّات عروض الأزياء. 

جاكيت الجلد السوداء

ازياء واكسسوارات لا تبطل موضتها نراها في كل موسم

اضغطي هنا لتسوّق الجاكيت

جاكيت الجلد هي قطعة تناسب مختلف الفئات العمريّة، وتلك السوداء تساعدكِ كثيرًا بالحصول على إطلالة عصريّة، سواء نسّقتها مع سروال جينز، أو مع فستان أو مع تنورة. ولذا، نرصد هذه القطعة في كلّ موسم ضمن مختلف المجموعات، وخصوصًا الشتويّة منها، فتسوّقيها مرّة واحدة وسترتدينها طالما هي مناسبة لمقاسكِ. 

المعطف الطويل المصنوع من الجوخ

ازياء واكسسوارات لا تبطل موضتها نراها في كل موسم

اضغطي هنا لتسوّق هذا المعطف

يطلّ المعطف الطويل في كلّ موسم بتصاميم مختلفة، ولكن يبقى ذلك المصنوع من الجوخ أساسيًّا على منصّات عروض الازياء، وخصوصًا المميّز بتصميمه البسيط والخالي من أيّة تفاصيل. فهذه القطعة ضرورية في فصل الشتاء، ولا تفارق إطلالات مواكبات الموضة، خصوصًا وأنّ يمكن تنسيقه بشتّى الطرق.

السنيكرز

ازياء واكسسوارات لا تبطل موضتها نراها في كل موسم

اضغطي هنا لتسوّق هذا السنيكرز

السنيكرز هو من الأحذية التي لا تبطل موضتها، وعلى الرغم من أنّه كان في البداية مخصّصًا للريّاضيّين، إلّا أنّه بات في السنوات الأخيرة قطعة يمكن تنسيقها مع ملابس مختلفة عن تلك الرياضيّة، أبرزها الفساتين، البلايزر، سراويل الجينز، والتنانير.

ولتكتمل إطلالتكِ، تعلّمي طريقة عمل ماسك طبيعي لتطويل الشعر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية